«كورونا» يؤجل مهرجان البحر الأحمر السينمائى بالسعودية

مهرجان البحر الأحمر السينمائى بالسعودية مهرجان البحر الأحمر السينمائى بالسعودية
 
باسم فؤاد
ألغت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائى بالسعودية، فعاليات الدورة المقبلة، التى كان من المقرر إقامتها 12 مارس الجارى، بمدينة جدة، وذلك كإجراء احترازى، لتجنب انتشار فيروس كورونا.
 
وأصدرت إدارة المهرجان بيانا جاء فيه: تماشيا مع الإجراءات الحترازية الوقائية وحرضا منا على صحة وسلامة ضيوفنا وجمهورنا وفريق العمل، يعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى عن تأجيل دورته الافتتاحية والتي كان من المقرر إقامتها في جدة التاريخية من 12 إلى 21 مارس 2020.
 
وأضاف البيان: نتقدم لكافة صناع ومحبى السينما بأسفنا العميق لهذا القرار الصعب، إلا أنه يتوجب علينا جميعا مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد وإلا نتوانى فى دعم وتلبية الجهود والإجراءات المفروضة استجابة لكبح انتشار الفيروس عالميا.
 
واختتم البيان نعلم مدى ترقب الجميع لدورة المهرجان الافتتاحية، ونتقدم لكم بعميق شكرنا وامتناننا لدعمكم ووقوفكم إلى جانبنا، نعدكم بأن المهرجان سيعقد في وقت لاحق، ونؤكد استمرار التزامنا إزاء صناع الأفلام والمنتجين وشركائنا وجمهورنا، حيث سنقوم بالإعلان عن المواعيد الجديدة لدورة عام 2020 حالما أمكن ذلك، وسنبذل كل ما بوسعنا لموافاتكم بآخر المستجدات.. مع تمنياتنا لكم بالصحة والسلامة".
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر