فيديو.. شاب شرقاوى يحرج أحمد مكى بسبب إعلانه الجديد

أحمد مكى أحمد مكى
 
باسم فؤاد
شارك النجم أحمد مكى، مؤخرا، فى حملة دعائية يظهر فيها مجسدًا شخصية شاب من محافظة الشرقية ويتحدث بلسان أهلها بطريقة كوميدية أثارت إعجاب محبى النجم الكبير وجدلا فى نفس الوقت من بعض أبناء المحافظة، معلنين أنهم لا يتحدثون بهذه الطريقة، بالإضافة إلى اتهامات بسرقة فكرة الإعلان من شاب ينشر بين فترة وأخرى فيديهات كوميدية عن لهجة أهل الشرقية.
 
 
 
 
ونشر الشاب سيد نافع الشهير بفيديوهاته الطريفة التى يتحدث فيها عن لهجة أهل الشرقية، فيديو، قال فيه إن أحمد مكى وقع في أخطاء خلال حديثه بلهجة الشراقوة، خاصة فى بعض الكلمات مثل "جنيه" بتعطيش الجيم، كما قالها مكى فى الإعلان، بالإضافة إلى كلمات أخرى قال إنها لا يتحدث بها الشراقوة على الإطلاق.
 
واتهم الشاب سيد نافع الفنان أحمد مكى بسرقة فكرة الإعلان من فيديوهاته التى ينشرها عبر حساباته على السوشيال ميديا، قائلا: في ختام الفيديو ده يا عم مكى أنا مش زعلان ومش هرفع عليك قضية تعويض، أنا بس حبيت أصححلك الغلطات والسقطات النحوية اللى ليك في الفيديو ده".
 
وكانت آخر أعمال مكى فى الدراما التليفزيونية مسلسل "خلصانة بشياكة" وشارك فى بطولة العمل، كل من هشام ماجد، شيكو، دينا الشربينى، تأليف ورشة كتابة تضم آدم مكيوى، فاروق هاشم، محمد محمدى، أحمد محيى، مصطفى عمر، وأحمد سعد، وإخراج هشام فتحى.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر