بعد شفائها.. فريدة سيف النصر تستكمل «أولاد إمبابة» وتستعد للفتوة

فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر
 
باسم فؤاد
طمأنت الفنانة فريدة سيف النصر محبيها فى تصريح لـ"عين" قائلة إنها تعافت من التورم الذى فاجأها فى وجهها، قائلة: "الحمد لله أنا بخير.. ومروجو الإشاعات كادوا يتسببون فى إلغاء الأعمال التى تعاقدت عليها مؤخرا".
 
وأضافت سيف النصر أنها تستكمل تصوير أحداث دورها فى مسلسل أولاد إمبابة الأسبوع المقبل، كما أستعد لتصوير مسلسل الفتوة أمام النجم ياسر جلال.
 
ووجهت فريدة سيف النصر الشكر لكل الفنانين والإعلاميين الذين اطمأنوا عليها، قائلة: "الحمد لله مفيش كورونا.. كورونا الوحيدة اللى أعرفها بتاعتنا بتاعة زمان اللى كنا ناكلها تكسر سنانا"، مناشدة عدم نشر هذه الأخبار السيئة بسبب تعب والدتها، قائلة: "كفاية فتاوى وأنا قاعدة على قلبكم أنا عندى أحفاد عايزة أربيهم وأشوفهم فى الكوشة وزى ما حبتونى وأنا صغيرة وقمر تحبونى دلوقتي".
 
وكانت الفنانة فريدة سيف النصر قد كشفت أن لدغة حشرة صغيرة هى السبب الرئيسى وراء هذا التورم، مضيفة أنها كانت تصور مشاهد من مسلسلها الجديد "ولاد إمبابة" فى حديقة بمكان زراعى وتعرضت للدغة من حشرة دون أن تشعر.
 
وأوضحت فريدة سيف النصر أن الطبيب المعالج لها اكتشف هذا الأمر بسبب ظهور مكان لدغة الحشرة إلا أنه لم يكتشف نوعها حتى الآن مشيرة إلى أن بشرتها حساسة، وذلك جعل الأمر يبدو كما ظهر فى الصورة التى نشرتها، لافتة أن السبب الثانى للتورم هو ظهور "خراج" تحت ضرسها إلا أن الورم يهبط بشكل تدريجى بالعلاج الذى تسيرعليه وأصبحت حالتها أفضل.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر