منة شلبى: وافقت فوراً على "فى كل أسبوع يوم جمعه"

منة شلبى وتامر حبيب فى برنامج ليل داخلى منة شلبى وتامر حبيب فى برنامج ليل داخلى
 
 
استضاف السيناريست تامر حبيب، في حلقة برنامجه "ليل داخلي"، على راديو إينرجي،92.1، الفنانة منة شلبي، داخل استديو "داليدا"، أكبر استديو غنائي إذاعي وبحضور عدد من الجمهور ومن الطلاب ورش تمثيل مختلفة.
 
وتحدثت منة شلبي، في البداية عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعه"، والذي يعرض حالياً، وقالت إنها وافقت عليها فوراً بسبب حلاوة الدور ورغتبها في التعاون مع المخرج محمد شاكر.
 
وقالت، كان هناك تحدي كبير لجميع العاملين بالمسلسل لمعرفتهم بأهمية العمل، لذلك كان الجميع مخلص بشكل كبير للعمل من أكبر لأصغر فرد في فريق العمل. 
 
وتحدثت عن مشاركة الفنان آسر ياسين، للعمل معها، وقالت إنه من النجوم المخلصين جداً لعملهم لذلك فهي تحب التعامل معه بشكل مستمر.
 
وفي حوار عن التمثيل والفن، أوضحت أن التمثيل يعتمد على الخيال بقدر كبير، بجانب أهمية الذاكرة الانفعالية التي تفيد في أداء الممثل للعديد من المشاهد، وأضافت: "التمثيل يعلم الفنان تقبل الآخر بجانب أنك تستخدم خبراتك بشكل مفيد". 
 
وتابعت: " لازم تحترم التمثيل وأن تتجرد من نفسك أثناء التصوير وأن تحس المشهد والشخصية بقدر كبير".
 
 وعن عدد من أدوارها، قالت منة شلبي: "إن مشهد البكاء والضحك في فيلم أحلي الأوقات تم تسجيله على أكثر من مشهد وليس مشهد واحد وذلك لقلة خبرتي حينها".
 
 وعن فيلم الأصليين، أكدت أنه أصعب المشاهد كان إلقائها المحاضرتين خلال أحداث الفيلم.
 
منة شلبى وتامر حبيب فى برنامج ليل داخلى
منة شلبى وتامر حبيب فى برنامج ليل داخلى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر