احمد العوضى..حكاية حكم بالإعدام ورسالة حب مع ياسمين عبد العزيز بنفس اليوم

احمد العوضى وياسمين عبد العزيز احمد العوضى وياسمين عبد العزيز
 
ذكى مكاوى

علي مدار الشهرين الماضيين، ومنذ الاحتفال بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، تكهن الكثيرون بوجود علاقة حب بين الثنائي   أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بسبب الصور الذي تم رصدها خلال حفل عيد الميلاد، وهو الأمر الذي لم يعلق عليه أياً من الثنائي حتي الأمس قبل أن يعلنا صباح اليوم وجود علاقة حب بينهما بعدما كتبت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها علي انستجرام : "بحبك يا احمد".

ليرد عليها احمد العوضي بكتابة "بحبك يا ياسمين"، ليشهد اليوم الرابع من مارس على اسدال الستار عقب فصل طويل من التكهنات والتخمينات بخصوص علاقة الثنائي معاً، .. وهو اليوم الذي شهد أيضاً حدث آخر ربما لم ينتبه إليه كثيرون بخصوص أحمد العوضي.

 

احمد العوضى وياسمين عبد العزيز
احمد العوضى وياسمين عبد العزيز

 

هذا الحدث ممثل في تنفيذ حكم الإعدام بخصوص الشخصية الذي سيجسدها العوضي خلال دراما رمضان القادم، وتحديداً في مسلسل "الاختيار" الذي يلعب فيه شخصية هشام عشماوى، والذي تم إعدامه صباح اليوم بعد سلسلة من الجرائم الإرهابية الذي قام بتنفيذها.

وكان قد كشف رجل الأعمال تامر مرسى - رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية - عن البرومو الأول لمسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة الذى يتناول السيرة الذاتية للشهيد البطل أحمد منسى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث ظهرت فى البرومو مشاهد تفجيرات ومطاردات لعمليات إرهابية، وعلق تامر مرسى على البرومو: مسلسل الاختيار (منسى وعشماوى).

 

احمد العوضى وشخصية هشام عشماوى
احمد العوضى وشخصية هشام عشماوى

مسلسل "الاختيار" يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية حياة أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

المسلسل بطولة سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية "كلبش" الذى قدموها سوياً ومن إنتاج "سينرجى، وبطولة أمير كرارة فى دور "منسى" وأحمد العوضى بشخصية "الارهابى عشام عشماوى" والفنانة دينا فؤاد  واسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح عبد الله واياد نصار.

وانتهى أمير كرارة من تصوير العديد من المشاهد فى مناطق الإسماعيلية وديكور المنزل بيت المنسى، وانشاص والتل الكبير، وعدد من مواقع التصوير، بجانب التصوير فى الصحراء، على أن ينتقل بعدها لديكورات أخرى خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر التصوير فى لبنان خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر