أغنية محمد محيى «سهرانين» تحقق المليون الأول

محمد محيي محمد محيي
 
على الكشوطى
حققت أغنية الفنان محمد محيى، التى تحمل اسم "سهرانين" من ألبومه المنتظر "بتاع زمان"، أكثر من مليون مشاهدة والأغنية من كلمات نور حمدى وألحان محمد محيى وتوزيع محمد العشى، والـMix لمحمود عزت والـMaster لأمير محروس.
 
واستقبل جمهور محيى نبأ عودته من جديد بعد غياب طويل عن جمهوره بترحاب واسع، بعد أن أطلق بوستر تشويقى من ألبومه الجديد الذى بتعاون فيه مع عدد كبير من نجوم وصناع الموسيقى، الذى يعد مفاجأة لجمهوره من حيث التنوع والاختلاف فى الأغنيات.
 
وانتهى محيى فى الأيام الماضية من جلسة تصوير خاصة بألبومه الجديد مع المصور والشاعر أسامة محرز، واستقر محيى على اختيار بوستر لكل أغنية من أغانى الألبوم، وذلك حسب قصة الأغنية وكلماتها، ويضم الألبوم 18 أغنية، ومن أبرزها "قضية"، و"هربت"، "أخبار الحبايب"، "يوم جديد"، "غرست أمرى"، "ورقة وقلم"، "أحلى الناس"، "وقدامى واحد"، "بتاع زمان"، "بعدنا"، "ماتسألوهاش"، "سهرانين"،" فوضت أمرى، "حاجة غريبة"، "واحد يخون"، "ساقى الورد"، وغيرها.
 
آخر ألبومات محمد محيى، كان ألبوم "مظلوم" والذى طرحه عام 2008 وتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، وكان من ضمن الأغانى "زى كتير" و"ولا حاسس" و"شبابى رخصته" و"مظلوم" و"مرة سبتك" و"مفيش حاجة" و"كبرت عليا" و"فكرانى بحبها" و"المسينى" و"مبقتش فاضى" ويراهن على ألبومه المقبل بقوة خلال مشواره الغنائى.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر