دار أوبرا الكويت توقف نشاطها بسبب كورونا حتى نهاية مارس

دار اوبرا الكويت دار اوبرا الكويت
 
على الكشوطى

ألغت دار أوبر الكويت "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافى" النشاط الفنى بالدار حتى نهاية شهر مارس وذلك بسبب فيروس كورونا، وأعلنت دار الأوبرا عن استعادة ثمن التذاكر المحجوزة خلال 5 أيام فقط وذلك حفاظا على سلامة رواد الأوبرا.

وفى سياق متصل أعلن موقع هوليوود ريبورتر عن تأجيل عرض فيلم جيمس بوند حول العالم إلى نوفمبر المقبل، وذلك بعدما كان من المفترض طرحه عالميا فى إبريل المقبل، إلا أن انتشار فيروس كورونا حول العالم بشكل مفزع دفع صناع الفيلم لعرضه فى نوفمبر، وذلك بعد أيام قليلة من تأجيل جولته فى الصين لأجل غير مسمى لنفس السبب، وهو تفشى فيروس كورونا فى الصين.

دار اوبرا الكويت

من جانب آخر تصدر النجم رامى مالك بوستر أحدث أفلام جيمس بوند "لا وقت للموت"، No Time to Die، وذلك بعدما تم نشر البوستر مؤخراً، الذى تم تداوله من قبل أكثر من موقع حول العالم أبرزهم cbr التى نشرت تقرير جاء بعنوان رامى مالك فى مقدمة ومركز البوستر الجديد فى إشارة للفيلم الجديد الذى ينتظره الملايين حول العالم، حيث يعد آخر أفلام دانيال كريج مع السلسلة الشهيرة الذى قدم فيها أكثر من فيلم لعب فيه دور العميل السرى للمخابرات البريطانية جيمس بوند.

واحتفل مؤخرا النجم دانيال كريج بعيد ميلاده الـ52 بعدما اشتهر بلعب بطولة العديد من الأعمال المميزة فى هوليود أبرزها بكل تأكيد هو دور جيمس بوند الذى اشتهر به بعدما قام ببطولة عدة أفلام حول الشخصية الشهيرة، ليصبح بالأرقام أفضل من لعب الشخصية على مر العصور ويتربع على عرش النجوم الذين لعبوا تلك الشخصية الشهيرة.

فى سياق متصل، طرحت الشركة المنتجة لفيلم جيمس بوند منذ أيام، أغنية الفيلم، وتم اختيار بيلى إيليش لها فى هذه النسخة، حيث بلغت عدد مشاهدات الأغنية حتى الآن على "يوتيوب"، أكثر من 16 مليون مشاهدة منذ طرحها.

وتدور قصة الفيلم الجديد حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر