هل وضع بن أفليك خطة ليستعيد زوجته السابقة جنيفر جارنر؟ اعرف القصة

جنيفر جارنر وبن أفليك جنيفر جارنر وبن أفليك
 
رانيا علوى

هل يحاول بن أفليك استعادة زوجته السابقة جنيفر جارنر بشراء مزرعة فى أوكلاهوما بالقرب من مزرعة عائلتها؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن نشر موقع " NW " تقريرا يؤكد أن عائلة جارنر تمتلك مزرعة ضخمة فى أوكلاهوما بالولايات المتحدة الامريكية، والتى غالبا ما تستخدمها الممثلة الشهيرة من أجل إنتاج طعام عضوى لها، ووفقا للموقع فإن بن أفليك يخطط للاستفادة من شغف زوجته السابقة بالمزرعة من خلال شراء مزرعة مجاورة لمزرعة عائلته وإنشاء متجر فى أوكلاهوما وكأنه يخطط لمؤامرة ليستعيد زوجته من جديد.

وأكد مصدر للموقع أن نجم هوليوود الشهير بن أفليك يجرى حاليا محادثات سرا لشراء مزرعة مذهلة بالقرب من مزرعة عائلة جنيفر، حيث يعتقد بن أفليك أنه إذا تمكن من تحقيق ذلك، فسوف تعود جارنر إليه، وأشار التقرير أن النجم الشهير يريد أن يستعيد علاقتهما ويبدأ معها من جديد، ومن ثم قرر أن يأخذ هذه البادرة الهامة".

جنيفر جارنر وبن أفليك (2)

كما أكد مصدر للموقع أن بن أفليك يريد مزرعته أن تكون مزينة بكل ما تحبه جنيفر جارنر وذلك قبل أن يكشف لها عنها، واستكمل المصدر مؤكدا أن جنيفر جارنر سيتم نقلها إلى المزرعة على متن طائرة خاصة، ويفاجئها بالمزرعة الجديدة، ثم يجلس أمامها على ركبة واحدة ليعبر لها عن حبه وأمنيته أن يستعيد علاقتهما الهادئة المستقرة .

وبعد أن أثار التقرير ضجة كبيرة، كشف موقع "جوسيب كوب" أن القصة وهمية ومختلقة وذلك بعد التواصل مع المتحدث باسم بن أفليك والذى أكد أن بن أفليك لن يشترى مزرعة فى أوكلاهوما ولم يحاول استعادة زوجته السابقة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر