صور.. غواص يطلب الزواج من صديقته فى رحلة تحت الماء

الغواص وصديقته الغواص وصديقته
 
محمد شعلان

غواص ولكن رومانسي درجة أولى، حيث ابتكر غواص طريقة رومانسية لطلب الزواج من صديقته من خلال الاستعانة ببعض مميزات مهنته، حيث وضع الغواص صديقته أمام لحظات رومانسية مؤثرة للغاية، بعد أن تقدم بطلب الزواج منها وهما على عمق 10 أمتار تحت المياه، بالقرب من الشعب المرجانية التي بدت وكأنها شهود عيان على الواقعة الرومانسية، وكانت قبالة جزيرة بونير في جنوب البحر الكاريبي.

صورة الغواص وصديقته
صورة الغواص وصديقته

 

ونشرت صحيفة "مترو" البريطانية، لقطات لحظات رومانسية التقطها أصدقاء إيثان ستودنيك، المقيم في ولاية فرجينيا، أثناء تقدمه بطلب الزواج من صديقته مورغان ويتاكر، بخاتم وضعه داخل صندوق مصنوع من صدفتين، لتقبل الفتاة ويتماسكان قبل أن يصلا إلى السطح معاً.

خاتم الزواج
خاتم الزواج

 

وخطط الغواص البالغ من العمر 30 عاماً لطلب يد صديقته بحضور 4 من أصدقائه الذين سبحوا بعيداً منهم وهم يحملون الكاميرات قبل أن يقتربوا لرصد اللحظة الرومانسية، وقال في تصريح لشبكة «فوكس نيوز»، إنه خطط للأمر منذ 5 سنوات، وأضاف: "اعتقدت أنها ستكون طريقة رائعة وفريدة، وقررت أن أتقدم لها عند أول الشعاب المرجانية التي تقابلنا أثناء غوصنا معاً".

 

وفى واقعة أخرى رومانسية، قدم فندق في ايسلندا، عرض مغريا للأحباء، أضفى بها لمحة رومانسية على شهر فبراير الماضي لبعض المحبين، خاصة في "اليوم الكبيس".

 

ويقدم فندق  Rangá، الذي يقع على بعد ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة خارج ريكيافيك وبعيدًا عن تلوث المدينة، إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة، لامرأة التي تتقدم لحبيبها بطلب الزواج، في اليوم الكبيس 29 فبراير، وفقا لموقع "بيزنس انسايدر".

 

منسق حفلات الزفاف في الفندق سيساعد النساء على التخطيط لـ "Take the Leap" والتقدم بطلب الزواج في اليوم الكبيس، ويمكن أن يكون التقدم للزفاف في الفندق في بيئة طبيعية بالقرب من شلال، أو شيء أكثر تفصيلا بعد الوصول للفندق عبر المروحية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر