«شهد الحروف» أحدث كليب جديد لـ ماجد المهندس بتوقيع الموسيقار طلال

ماجد المهندس ماجد المهندس
 
محمود جلال

طرح المطرب ماجد المهندس أحدث كليباته الغنائية بعنوان "شهد الحروف"، وهى الأغنية الذى يتعاون فيها ماجد مع الشاعر كلمات بدر بن عبد المحسن، وألحان الموسيقار طلال، ومن إخراج سعيد الماروق.

من ناحية أخرى ألبوم ماجد المهندس يحمل اسم "شهد الحروف" يشمل 10 أغنيات متنوعة، منها أربع أغنيات من ألحان الموسيقار طلال، وإشراف خالد أبو منذر، فى تعاون شعاره الطرب والأصالة على أن تطرح أول 4 أغنيات خلال الأيام القليلة القادمة ويتبعها باقى الأغانى، حسب خطة طرح أعدتها الشركة المنتجة للترويج للألبوم، والأغنيات الأربع هى: "شهد الحروف" من كلمات بدر بن عبد المحسن، "ياللى أحبك موت" كلمات فهد بن خالد، "جفن الليل" كلمات بدر بن عبد المحسن، "لحظة هواى" كلمات دايم السيف.

وأكد ماجد المهندس، امتنانه بالتعاون الأول مع الموسيقار طلال وتقديم 4 أغنيات من ألحانه، واصفاً التجربة بالرائعة، مشيرا إلى أنه وقع فى غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها، من خلال سعيه الدائم لتقديم فن غنائى يناسب ذوق الجمهور، وأنه متفائل بالعمل الذى يحمل الطابع الطربى والقيمة الفنية المتميزة .

وطرح المطرب ماجد المهندس أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "كل السماء"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات فهد، وألحان أحمد الهرمى، وتوزيع زيد نديم، وحققت نسب مشاهدة عالية حتى الآن.

يذكر أن ماجد المهندس طرح آخر أغنية "هذى جدة"، على يوتيوب، وهى بمثابة هدية منه إلى عروس البحر الأحمر، من كلمات عبد الله الملحم، ألحان فايز السعيد، توزيع موسيقى زيد نديم، مكس وماستر جاسم محمد، إضافة إلى أغنية "أوقعلك عقد"، وهى من كلمات محمد الواصف، ألحان على جاسم، توزيع أحمد المهندس، مكس وماستر جاسم محمد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر