نجوم مقضيينها «تنطيط» على التريمبولين.. أبرزهم ديمى لوفاتو وكيم كاردشيان

النجوم النجوم
 
رانيا علوى
يلجأ عدد من أهم وأشهر نجوم العالم لقضاء وقت فراغهم بطريقة ممتعة ومميزة، تُخرجهم من إطار الضغوط اليومية التى تسيطر عليهم، وكانت أبرز هذه الطرق هو اللعب على "التريمبولين" حتى أن بعض هؤلاء النجوم يقتنون "تريمبولين" فى منازلهم، ومن أبرز النجوم العاشقين لهذه اللعبة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ذات الـ(39 عاما) التى ظهرت بعدد من الصور، وهى تستمتع بوقتها على "التريمبولين" مع شقيقتيها كلو وكورتنى كاردشيان.
 
كما يدخل القائمة أليكس رودريجيز، لاعب البيسبول السابق وخطيب النجمة العالمية جينيفر لوبيز، حيث التُقط له عدد كبير من الصور على التريمبولين الموجود بحديقة منزله.
 
أما النجمة العالمية مارسا هانت فكانت من أكثر النجوم التى تحرص على قضاء وقت فراغها فى لعب "التريمبولين"، وبعدد من الصور أثبتت أنها قادرة على عمل عدد من الحركات الأكروباتيه، وهو ما فاجأ محبيها وعشاقها.
 
وتضم قائمة النجوم العاشقين للعبة "التريمبولين" عددا هائلا من النجوم، أبرزهم السوبر موديل السندرا أمبروسيو التى تُعرف بأنها واحدة من أهم وأشهر عارضات الأزياء فى العالم، وتبحث الكثير من الفتيات عن سر احتفاظها الدائم برشاقتها، كذلك وليان ريمز والمغنية ديمى لوفاتو وبار رفايلى وكيلى جينر وبوبى دولافينى وإيمى روسوم، وغيرهم الكثيرون.
 
 
السندرا امبروسيو
السندرا امبروسيو

اليكس رودريجيز
أليكس رودريجيز

ايمي روسوم
ايمي روسوم

بار رافيلي
بار رافيلي

بوبي دولافيني
بوبي دولافيني

ديمي لوفاتو
ديمى لوفاتو
 
كلو كاردشيان و كيلي جينر
كلو كاردشيان و كيلى جينر

كلو و كيم
كلو و كيم

كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان

كيم و كلو كاردشيان
كيم و كلو كاردشيان

ليان ريمز
ليان ريمز

مارثا هانت
مارثا هانت
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر