انضمام كريستيان بيل لـThor: Love and Thunder

كريستيان بيل كريستيان بيل
 
لميس محمد

أكدت شركة مارفل انضمام الممثل العالمى الحائز على الأوسكار، كريستيان بيل، إلى فيلمها الجديد، Thor: Love and Thunder، الذى من المقرر أن يصل دور العرض العام المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "flickeringmyth"، وذلك بعد انتشار الكثير من الشائعات حول الأمر، كما سيلعب بيل، دورا رئيسيا فى العمل.

كما أكدت الممثلة تيسا تومبسون الخبر، خلال إحدى المقابلات التى أجريت معها، حيث صرحت "سيلعب كريستيان بيل دور الشرير، وأعتقد أن هذا الأمر سيكون رائعا، لقد قرأت النص، ولا أستطيع أن أفصح الكثير عن الأمر، ولكننى يمكن أن أؤكد أننا جميعا سنستمتع بالأمر".

سيبدأ تصور الفيلم فى صيف العام الجارى، على أن يصل دور العرض حول العالم فى 5 نوفمبر من عام 2021، وأعلنت شركة مارفل انضمام كاتبة السيناريو والمخرجة جينيفر كايتن روبنسون، مؤلفة Someone Great، الذى عرض على شبكة نتفليكس، إلى المؤلف والمخرج تايكا وايتيتى، الحاصل على الأوسكار عن فيلمه Jojo The Rabbit، للعمل على سيناريو فيلم Thor: Love and Thunder الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ولم تعلق مارفل على انضمام روبنسون، إلى الجزء الجديد من السلسلة، كما عاد وايتيتى إلى منصب المخرج بعد إخراجه فيلم "Thor: Ragnarok"، الذى طرح فى 2017، ويعد أكثر فيلم من سلسلة "Thor" الذى يحقق مبلغ 853 مليون دولار فى شباك التذاكر من جميع أنحاء العالم.

وأعلنت مارفل عن بدء العمل على الجزء الجديد Thor: Love and Thunder، فى الصيف الماضى، مع عودة الممثل العالمى كريس هيمسورث، كإله الرعد.

وكان قد رصد موقع الديلى ميل عددا من تعليقات الجمهور على اختيار ناتالى بورتمان للمشاركة فى بطولة فيلم "Thor: Love and Thunder"، حيث جاءت التعليقات مخيبة للآمال، حيث شن بعض المتابعين لأفلام الأبطال الخارقين على مواقع التواصل هجوما على اختيارها، معتبرين أنها لا تصلح للعب هذا الدور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر