بسبب الرعب من فيروس الكورونا.. إلغاء مهرجان SXSW الموسيقى لعام 2020

مهرجان SXSW مهرجان SXSW
 
رانيا علوى
تم إلغاء مؤتمر ومهرجان SXSW الموسيقى الشهير، والذى يشارك به عدد هائل من نجوم العالم، ويرجع سبب إلغاء الفعاليات إلى انتشار فيروس كورونا الذى أصبح يهدد العالم الآن، وجاء الخبر بمثابة صدمة لقطاع كبير من المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم، وقد أشار موقع "نويز" إلى أن مجلس مدينة أوستن هو المسئول عن إلغاء الحدث، وهو واحد من أهم الأحداث الموسيقية فى العالم، وليست إدارة "SXSW"، والذى كان من المقرر إقامته من 13 إلى 22 مارس الجارى.
 
وأشار موقع "نيوز ويك" إلى أن خبر إلغاء مهرجان SXSW الشهير أزعج الكثير من الموسيقيين، وكذلك محبو الموسيقى والغناء، إلا أنهم تفهموا سبب إلغاء الفعاليات، وهو تفشى الفيروس حول العالم.
 
يذكر أن هناك عددا كبيرا من النجوم أصبحت حفلاتهم مهددة بالإلغاء؛ بسبب انتشار فيروس كورونا، ومن أبرز هؤلاء النجوم النجمة العالمية سيلين ديون، والتى من المقرر أن تحيى أربعة حفلات فى "Paris La Défense Arena" بفرنسا، وذلك فى 26 و27 و30 يونيو، و1 يوليو المقبل، لكن هل ستكون حفلات سيلين ديون فى خطر؟ فى الواقع  يمنع انتشار فيروس كورونا أهم وأشهر المغنين حول العالم من الاستمرار فى إحياء حفلاتهم، وذلك يرجع إلى أن الحكومة تمنع وجود التجمعات فى الأماكن التى تضم أكثر من 5000 شخص، فى حين يمكن أن يستوعب Paris La Défense Arena حوالى 40،000 متفرج لذلك هناك عدد من التكهنات بشأن إلغاء حفلاتها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر