تفاصيل عودة الموزع أحمد إبراهيم لزوجته ياسمين عيسى وخلافه مع أنغام

الموزع أحمد إبراهيم الموزع أحمد إبراهيم
 
عمرو صحصاح
أعاد الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم زوجته ووالدة نجليه ياسمين عيسى، منذ شهر مايو الماضى دون إخطار أحد من المقربين منه، وبعيدا عن وسائل الإعلام، خاصة أن خلال هذه الفترة كانت علاقته متوترة بالنجمة أنغام؛ بسبب نجلها عمر، الذى خرج على الملأ وسبه.
 
ورغم أن الموزع أحمد إبراهيم أعاد زوجته ياسمين منذ 7 أشهر، إلا أنه لم تعد للعيش معه فى منزلهما، حيث تعيش هى فى شقتها مع نجليها، بينما يعيش هو فى استوديو الصوت المملوك له بمشاركة زوجته ياسمين، والمتواجد بمنطقة مساكن شيراتون، ولكن يهاتفان بعضهما باستمرار؛ بسبب نجليهما. 
 
وخلال الأيام المقبلة سيعود الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم للعيش مع زوجته ياسمين، بحسب حديث أسرة ياسمين، خاصة أن هناك مفاوضات صلح بينهما من المقربين لهما. 
 
فى السياق ذاته ألغت النجمة الغنائية أنغام متابعتها، لزوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم على موقع تبادل الصور إنستجرام، بعدما مدح زوجته الأولى ياسمين عيسى عبر حسابه على إنستجرام وفيس بوك، حيث نشر إبراهيم، صورة لابنيه مع والدتهما، وعلق عليها قائلا: "فى يوم المرأة العالمى تحية للعظيمة الأمينة اللى صانت بيتى فى غيابى عرفت قيمة ولاد الأصول". وأثنى عدد كبير من المتابعين لأحمد إبراهيم على تصرفه ووصفوه بالتصرف الراقى.
 
وكان قد مر أكثر من عام على زواج الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم والنجمة أنغام، وهو الأمر الذى أثار جدلا كبيرا بين محبيها ومتابعيها، وكذلك تسبب فى العديد من الأزمات للطرفين، سواء لأنغام مع أسرتها وتحديدا ابنها، وأيضا بالنسبة لإبراهيم وتحديدا مع زوجته الأولى ياسمين عيسى.
 
يذكر أن الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، زوج أنغام، ظهر فى مقطع فيديو طريف أثناء حضوره حفلها ضمن احتفالات اليوم الوطنى بالكويت، خلال سؤال أحد المعجبات له وهو جالس بالحفل تقول له: "لو سمحت أنت زوج أنغام صح؟.. يا بختك فيها".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر