حمدى الميرغنى ضيف شرف فى «نساء من ذهب» مع نادية الجندى ونبيلة عبيد

حمدى الميرغنى حمدى الميرغنى
 
محمود جلال

يستعد الفنان حمدى الميرغنى للسفر خلال الأسبوع الحالى إلى لبنان، من أجل بدء تصوير مسلسل "نساء من ذهب"، الذى يشارك فيه كضيف شرف فى إحدى حلقات، ومشاهد تجمع مع الفنانة نادية الجندى ونبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر.

مسلسل "نساء من ذهب" مقتبس عن عمل أمريكى من إنتاج ديزنى، قامت بتعريبه ورشة كتابة تحت إدارة السيناريست أمين جمال، وتدور أحداثه فى إطارٍكوميدي، حول 4 سيدات يؤدين أدوارهن: نادية الجندى، نبيلة عبيد، سميحة أيوب وهالة فاخر، ويشاركهن معهن فى البطولة مجموعة من ضيوف الشرف.

وكانت النجمتان نادية الجندى ونبيلة عبيد، قد بدأتا تصوير أول مشاهد مسلسلهما الجديد "نساء من ذهب" فى العاصمة اللبنانية بيروت، بصحبة الفنانتين سميحة أيوب وهالة فاخر، بأحد الفيلات هناك وهوالديكور الرئيسى للعمل الذى يمثل منزل العائلة.

وتجتمع نادية الجندى ونبيلة عبيد فى "نساء من ذهب" ليكتب نهاية صراع شريف دام لسنوت على شباك تذاكر السينما، إذ يعد الثنائى من أبرز نجمات السينما خلال فترة الثمانينات، لتستطيع القناة المتعاقدة على عرض المسلسل جمعهما فى عمل واحد، وحدث ذلك بعد شهر رمضان الماضى، وبالفعل وافقت النجمتان واجتمعتا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية فى جلسة عمل لقراءة المعالجة والحلقات التى تم الانتهاء من كتابتها.

يشار إلى أن الفنان حمدى الميرغنى يشارك فى مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

ويشارك أيضا في مسلسل "اتنين فى الصندوق" كان يحمل اسم "روحين فى زكيبة" قبل تغييره وهو تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى، بطولة: أوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وهايدى رفعت ومحمد حسنى وياسر الطوبجى ومحمود الشرقاوى ومحمود عبد الغفار، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر