هانى شاكر يصور كليب جديد بعنوان " كيف بتنسي"..بتوقيع وليد توفيق

هانى شاكر هانى شاكر
 
محمود جلال

انتهى المطرب هانى شاكر من تصوير كليب جديد بعنوان " كيف بتنسي"، وهي فكرة من ألحان الفنان وليد توفيق، ومن إخراج هنا حافظ لأول مرة لها في تجربة الإخراج، والأغنية قد تكون باللهجة اللبنانية ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة على يويتوب والقنوات الفضائية.

من ناحية أخرى يحيى هانى شاكر حفلا غنائيا في مدينة بورسعيد، عقب إعلانها عاصمة الثقافة المصرية لعام ٢٠٢٠، ومن المنتظر أن يقدم «هاني» خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها: "لو بتحب، لسه بتسألي، يا ريتني، نسيانك صعب، وغيرها".

يذكر ان الفنان هانى شاكر تألق مؤخرا خلال حفله الغنائى الذى أقيم فى المملكة العربية السعودية الرياض، ضمن فعاليات مهرجان الرياض للعود، وشاركتها فى الحفل النجمة أنغام، والذى شهد أكبر تجمع عربى لعازفي العود من مختلف الدول، ومعرض جمع نوادر الأعواد حول العالم، ومعرض لأشهر مصنعي العود من مختلف دول العالم.

و أحيا أمير الغناء العربى هانى شاكر واحدة من أرقى سهرات ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقدم شاكر عددا كبيرا من أغانيه  منها "أنا قلبى ليك" و"علّى الضحكاية"، و"نسيانك صعب أكيد" و"هشكى لمين يا عين" و"يا ريتنى"، و"لسة بتسألى"، و"متهدديش"، و"طاير يا هوى" و"بلدى"، و"مسا النور والهنا"، بالإضافة إلى "جانا الهوا" و"سواح" للعندليب وغيرها.

كما شارك مؤخرا، النجم اللبنانى وليد توفيق فى حفل غنائى على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض داخل المملكة العربية السعودية والتى ترعاه الهيئة العامة للترفيه، وشاركه فى الحفل النجمة شيرين عبد الوهاب، والنجم راغب علامة، حيث تألق وليد توفيق كعادته وغنى وليد مجموعة من أجمل أعماله الفنية، وسط تفاعل جماهيري كبير، ضمن أجواء فنية أكثر من رائعة. من ناحية أخرى، مازال وليد توفيق يحصد نجاح فيديو كليب وأغنية "بغار عليكي" من كلمات أحمد ماضي وألحان وليد توفيق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر