فيديو.. سلمى طليقة حسن شاكوش: افترى عليا كتير وربنا مش هيسيبه

حسن شاكوش حسن شاكوش
 
محمود جلال- مصطفى القصبى
قالت سلمى مجدى طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش تفاصيل علاقتها به حيث أنها تعرفه من حوالى 3 سنوات وطلب منها أن يتزوجها عرفيا الأمر الذى وافقت دون أن يعلم أي شخص بهذا الأمر، وأضافت سلمى أنها لاحظت عليه معرفة بعض العلاقات وقام بالتعدى عليا ومزق عقد الجواز العرفى وهددنى .
 
وأشارت في تصريحات خاصة لـ"عين" أنها لاصلة بينها وبين اهله بأى علاقة خاصة ان والدته تعانى من المرض وومحبتش أن اتسبب لها أي ازعاج بهذا الموضوع مشيرة أنه لاأحد دعمنى في هذه المحنة الصعبة التي مررت بها، ووجهت سلمى رسالة إلى حسن شاكوش قائلة : الافتراء وحش وربنا مش هيسيبك وانت افتريت عليا كتير.
 
 
وحققت أغنية عود البطل لمطربى المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، ما يزيد على 10 ملايين مشاهدة خلال يومين منذ طرحها عبر قناة شاكوش على موقع يوتيوب، وقد وصلت مشاهدات الأغنية الجديدة للمطربين الشعبيين إلى 10 مليون و263 ألف مشاهدة، لتواصل بذلك الأغنية طريق نجاحها وانتشارها بين الجمهور.
 
وتأتى هذه المشاهدات بعد حذف الأغنية على يوتيوب قبل عدة أيام عقب تحقيقها 6 ملايين مشاهدة فى غضون 24 ساعة فقط من طرحها في المرة الأولى، ويرجع حذف أغنية عود البطل لشاكوش وعمر كمال، إلى انتهاك حقوق الملكية لإحدى الشركات التى قدمت بلاغ ضد الأغنية، واتهمت المطربان عمروشاكوش بسرقة لحن مهرجان "خطفتنى".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر