مفيش دويتو .. حمادة هلال يكشف حقيقة الفيديو مع حمو بيكا

حمادة هلال حمادة هلال
 
ذكى مكاوى

تداول رواد السوشيال ميديا مؤخراً فيديو لـ حمو بيكا مع المطرب والممثل حمادة هلال قام حمو بيكا بنشره خلال الساعات الماضية، .. وظهر خلاله وهو يتحدث حول مشروع عمل قادم يجمعه بـ حمادة هلال وصفه علي حد وصفه بقوله أنه أقوي تراك ها يهز الوطن العربي.

وما ان انتشر الفيديو حتي تكهن كثيرون باقتراب التعاون بين حمادة هلال و حمو بيكا، وذلك رغم اندلاع أزمة كبيرة مؤخراً بين صناع المهرجانات من جهة ونقابة الموسيقين بقيادة هاني شاكر من جهة أخري، حيث ذهب البعض بأن حمادة هلال بذلك يتحدى قرارات النقابة بإقدامه علي تلك الخطوة والعمل مع حمو بيكا حيث زعم البعض بأن الفيديو يأتي في إطار العمل علي أغنية جديدة سيتم الكشف عنها قريباً.

إلا أن اليوم السابع بدوره تواصل مع حمادة هلال الذي أكد عدم وجود أي مشروع غنائي خلال الفترة المقبلة مع حمو بيكا، مؤكداً علي أن الأمر لا يتعدى مجرد فيديو تم التقاطه معه في كواليس حفل زفاف، ولا يتعدي ذلك، وأضاف أنه حرص علي ممازحة بيكا أثناء تصوير الفيديو بقوله له الصين أخبارها ايه؟!، في إشارة إلي الجدل الذي أثاره حمو بيكا في وقت سابق حين نشر فيديو علق فيه علي فيروس الكورونا الذي اندلع من الصين.

على جانب آخر يعد آخر أعمال حمادة هلال الدرامية هو بطولته لـ مسلسل "ابن أصول"، الذي عرضه في شهر رمضان من العام الماضي، وهو من تأليف احمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة سينرجي.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر