انتحار كارول سماحة.. جاد شويرى يكشف تفاصيل مشهد تسبب فى طلب الشرطة الفرنسية

كارول سماحة كارول سماحة
 
بهاء نبيل

أثارت الفنانة كارول سماحة حالة من الجدل فى فرنسا؛ بسبب تصويرها فيديو كليب جديدا لأغنيتها التى تحمل اسم "مش هعيش"، وذلك بعد تصوير أحد مشاهد الكليب، والذى يأتى فى إطار درامى للعمل الفنى الذى تحاول فيه "كارول" الانتحار من شرفة أحد المنازل.

وكشف المخرج جاد شويرى تفاصيل ما حدث، فى اتصال هاتفى مع سارة المنذر ووائل، أن مشهد التصوير أثار الفزع لدى المارة عندما وقفت كارول أعلى شرفة منزل محاولة الانتحار ضمن السياق الدرامى للكليب، حيث اعتقد الناس أنها تحاول بجدية الانتحار دون أن يعلموا بتصوير الكليب.

وتابع: الناس حاولوا التدخل لإقناعها بعدم الانتحار، إضافة إلى تدخل الشرطة الفرنسية، حيث دخل أفراد الأمن للمنزل من أجل التحقيق معها، إلى أن تم توضيح الأمر.

أغنية "مش هعيش" هى عمل جديد للفنانة اللبنانية كارول سماحة، باللهجة المصرية، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إسلام زكى، وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وانتهت كارول من تسجيلها منذ أيام فى مصر، استعدادا لطرحها قريبًا.

وكانت النجمة كارول سماحة، علقت على فيديو الانتحار الذى تداول لها أثناء تصوير أحد أعمالها فى العاصمة الفرنسية باريس، قائلة: "توجهت لفرنسا لتصوير أغنية ستبث خلال يومين برفقة المخرج جاد شويرى، وأثناء تصوير بعض المشاهد الدرامية التى تروى قصة امرأة تعيش صراعا، وتسعى لإنهاء أزمات حياتها وتخطيها".

وأضافت كارول سماحة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن الإجراءات كانت قانونية وتم اتخاذ اللازم من الموافقات الأمنية، لكن أثناء تصوير أحد المشاهد طلب منى المخرج إخراج رأسى من الشرفة أثناء الغناء، لكى يعطى المشهد إيحاء للمشاهد بأن المرأة التى تدور القصة حولها فى الأغنية الجديدة تعيش صراعات تدفعها للتفكير فى الانتحار.

ونفت أن تكون الأغنية داعية للانتحار، أو تروج لأى فكرة، لكنه ضمن أحد المشاهد الدرامية، كاشفة أن عملية التصوير تمت فى توقيت عودة الموظفين من عملهم بعد الظهيرة، وأثار المشهد وأنا أتدلى من إحدى الشرفات ذعرهم، وأثناء مرور دورية للشرطة أصيبوا بالهلع، وخشوا من انتحارى بالفعل.

 
55a5bc68-968c-421d-b884-d311ee533ba7

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر