تجديد مسلسل Lost In Space لموسم ثالث وأخير

Lost In Space Lost In Space
 
لميس محمد

أعلنت شبكة نتفليكس عن تجديد مسلسل Lost In Space، لموسم ثالث وأخير، ومن المتوقع أن يتم إصدار الحلقات الجديدة فى عام 2021، وللإعلان عن الأمر، قامت شبكة نتفليكس، بطرح فيديو على الحساب الرسمى للمسلسل على تويتر، يعد المسلسل إعادة اقتباس للقصة التى عرضت فى مسلسل يحمل نفس العنوان والذى تم عرضه عام 1965.

 

More #LostinSpace is coming. The third and final season arrives in 2021 on Netflix. pic.twitter.com/tZw1r5ZOCR

— Lost In Space on Netflix (@lostinspacetv) March 9, 2020

 

وتدور أحداث المسلسل فى عام 2050، وبعد اختيار عائلة الـRobinsons للسفر للفضاء للبحث عن كوكب جديد للعيش فيه بعد تدمير كوكب الأرض، تتعرض الرحلة للعديد من المفاجآت التى تخص البيئة الصعبة والغامضة التى يتواجدون فيها، وذلك حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

المسلسل من بطولة مولى باركر، توبى ستيفنز، ماكسويل جنكينز، تايلور راسل، مينا سندول، اجناسيو سيريتشيو، باركر بوسى، براين ستيل، اميليا بورستين، رضا جافرى، اجاى فرايز، شون باركس، سيبونجيل مالبو، كارى هيرويوكى تاجاوا، كيكى سوكزان، يوكارى كوماتسو، تم عرض الموسم الأول من المسلسل عبر الشبكة  فى 13 أبريل من العام الماضى 2018، وحصل على تقييم 7.2 على موقع IMDB.

كما تستعد شبكة Netflix لإطلاق سلسلة جديدة عن طبيب التحليل النفسى سيجموند فرويد، وستطرح السلسلة التى ستتكون من 8 حلقات تحت اسم "Freud"، سيدور العمل الجديد فى إطار دراما وتشويق، حيث سيكشف كيف تمكن من تحقيق نظريته الخاصة فى التحليل النفسى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "somagnews"، وسيكون العمل الجديد بسيطا لكى يستطيع من فهمه كل المشاهدين، وليس العلماء فقط.

وفقا لموقع "somagnews"، صرح المخرج مارفن كرين وسائل الإعلام المختلفة بأن الهدف من هذه السلسلة، هو إظهار منظور جديد لسيجموند فرويد من التجارب التى عبر عنها فى أكثر كتبه شهرة.

وقال كرين: "أريد أن أظهر فرويد مجهولًا، رجل يبحث عن الاعتراف ممزوجا بين امرأتين، بين العقل والغريزة، حيث إن تحليله النفسى ومفاهيم الهوية، والنفس والأسمى لم يأتِ من العدم، ويستند إلى تجارب عبقرية، حيث يعرف عن كثب الوجوه المتعددة للإنسان".

ومن خلال اتخاذ اتجاه مختلف، ستبدأ السلسلة برواية تجارب فرويد قبل أن يصبح أبًا للتحليل النفسى، كما نعرفه اليوم، وكشفت الشبكة عن فيديو ترويجى للعمل الذى من المقرر أن يصل للشبكة فى 15 مارس الجارى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر