حسين فهمي: ساعدت مديحة كامل فى رفع قضيه بسبب فيلم إباحي انتحل شخصيتها

حسين فهمي حسين فهمي
 
كتب : حسن القناوي
كشف الفنان حسين فهمي خلال ندوته باليوم السابع عن مساعدته للفنانة الراحلة مديحة كامل في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال شركة أنتجت فيلما إباحيا انتحل شخصيتها.
 
وصرح فهمي قائلا : بمناسبة الأفلام الإباحية مرة من المرات كنت في لندن وجدت صحفي كاتب إن مديحة كامل يعرض لها فيلم إباحي في لندن فذهبت الي السينما ودخلت السينما وشفت الفيلم وجدت واحدة شبه مديحة فعلا  فأحضرت مصور واتفقت معاه يصور كل أفيشات الفيلم وخدت الفيلم الخام وكلمتها في التليفون وقلت لها إرفعي قضية أنا معاي دليل إدانتهم ولما رجعت مصر حمضنا الفيلم وقدمنا دليل براءتها واثبتنا إنها مش هي .
 
 وكان فهمي قد كشف خلال ندوته بـ"عين" عن حقيقة المشاهد الإباحية التي عرضت في فيلم "سيدة الأقمار السوداء"، والذى تم تصويره فى لبنان، وشارك في بطولته مع الفنانة ناهد يسرى.
 
 
 
 
وقال فهمى: "لما صورت فيلم سيدة الأقمار السوداء في لبنان، وبعد ما رجعت مصر المخرج أضاف مشاهد، والفيلم دا كسر الدنيا والأستاذ وجيه أبو ذكرى، كتب قال الفنانين اللي شاركوا في الفيلم لازم يستبعدوا من النقابة، ويتحقق معاهم".
 
وأضاف فهمى قائلا : "اتصلت بيه قالي أنا شفت الفيلم دا فيديو وكان الفيديو دا اختراع جديد وأنا مش فاهم حاجة ، نزلت اشتريت جهاز فيديو وشفت الفيلم ، لقيت مشاهد إباحية استعانوا فيها بدوبلير شبهى، بحيث أظهر مثلا وأنا راكب سيارتى وداخل على شقة، ثم فى ضوء خافت فوق فى الشقة يتم تصوير شبيه لى من ظهره فى مشاهد مخلة، رحت للمحامي بتاعي وقلت له عاوز أقدم شكوى للنائب العام ورحت قابلت النائب العام".
 
وتابع فهمى حديثه : "تم تشكيل لجنة فنية وأثبتوا إن فيه مشاهد أضيفت للفيلم لا تخصني ولا تخص الفنانة ناهد يسرى، وتم إثبات الواقعة لدي النائب العام ، ولكن بعد ذلك قامت الحرب الأهلية في لبنان ولم نتمكن من العثور على مخرج الفيلم، ومرت الأيام وقابلت المخرج في مهرجان كان وضربته بالفعل".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر