صور.. سفير أسبانيا يزور اليوم السابع ونقاش حول العلاقات المصرية ـ الأسبانية

الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح والسفير الأسبانى لدى القاهرة رامون جيل كاساريس الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح والسفير الأسبانى لدى القاهرة رامون جيل كاساريس
 
إيمان حنا
أجرى السفير الأسبانى لدى القاهرة رامون جيل كاساريس زيارة إلى مقر "اليوم السابع" برفقة وفد من السفارة ضم المستشار الإعلامى فرانثيسكو جوتييريث، وطه زيادة ممثل المكتب الإعلامى بالسفارة، ظهر اليوم الثلاثاء.
 
زيارة السفير الاسبانى لمقر اليوم السابع (1)
 
واستقبل الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح رئيس تحرير "اليوم السابع" وفد السفارة الأسبانية، ورافقهم في جولة بصالة التحرير لإطلاعهم على آلية العمل بمختلف الأقسام التحريرية.
 
 
زيارة السفير الاسبانى لمقر اليوم السابع (2)
 
 
وجاءت الزيارة فى إطار حرص "اليوم السابع" لتوطيد العلاقات مع المؤسسات الدولية والبثعات الدبلوماسية والسفارات التي تتمتع بلدانها بعلاقات جيدة على مختلف المستويات.
 
زيارة السفير الاسبانى لمقر اليوم السابع (3)
 
 
وعبر الكاتب الصحفى خالد صلاح عن تقدير "اليوم السابع" للسفير الإسبانى الذى اخص اليوم السابع بالزيارة، ودار نقاش حول العلاقات الثنائية بين مصر وإسبانيا خاصة في مجال الغاز والطاقة، وتجربة إسبانيا في تحويل كرة القدم إلى صناعة ضخمة وأداة لبناء علاقات جيدة مع مختلف الدول ، مستقبل الصحافة وسوق الصحافة الإلكترونية والتى تواجه عددا كبيرا من التحديات.
 
زيارة السفير الاسبانى لمقر اليوم السابع (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر