«إلا أنا» يعيد شيرى عادل وكنده علوش بعد غياب منذ الزواج

كنده علوش و شيرى عادل كنده علوش و شيرى عادل
 
محمد زكريا

تعود الفنانتان كندة علوش وشيرى عادل إلى الدراما التليفزيونية هذا العام، بعد غياب الفترة الماضية، وتحديدا منذ زواجهما، حيث لم تشارك شيرى عادل فى أى عمل فنى منذ زواجها من الداعية معز مسعود فى يوليو من عام 2018، ونفس الأمر بالنسبة لكندة علوش التى ابتعدت عن العمل منذ زواجها من الفنان عمرو يوسف فى يناير من عام 2017.

ومثلما كان الزواج سببا مشتركا لغياب شيرى عادل وكندة علوش عن الأعمال الفنية، فأيضا مسلسل واحد يعيدهما، وهو "إلا أنا"، الذى يعتمد على حكايات منفصلة، حيث بدأت شيرى عادل تصوير حكاية جديدة تقوم ببطولتها بعنوان "بنت ناس" مع المخرج محمود كامل، بينما تستعد كندة علوش لتصوير حكاية تحمل اسم "ضى القمر" إخراج مريم أحمدى.

 

كندة علوش وشيرى عادل
كندة علوش وشيرى عادل

 

مسلسل "إلا أنا" قصة يسرى الفخرانى، تدور أحداثه فى 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى- طموح وكفاح المرأة- العنف ضد المرأة- نظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

وكان آخر أعمال شيرى عادل مسلسل "السهام المارقة" الذي تم عرضه لأول مرة في شهر رمضان 2018 على قناة أبو ظبى، وشارك فى بطولته شريف سلامة وهانى عادل ووليد فواز، وعدد من الفنانين العرب، منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودى هشام فقيه والعراقى كامل إبراهيم وإخراج محمود كامل.

أما كندة علوش فقدت آخر أعمالها فى عام 2017، وهو فيلم "الأصليين" تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وشارك فى بطولته منة شلبى وخالد الصاوى وماجد الكدوانى، وخلال الـ3 سنوات الماضية، ظهرت فقط كضيفة شرف فى حلقة واحدة من مسلسل "واكلينها والعة – سبع صنايع" مع مى سليم وشريف رمزى، وإخراج تغريد العصفورى ومادى بادير.

 

شيرى عادل
شيرى عادل

 

كندة علوش
كندة علوش
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر