اخر اخبار الدراما منة فضالى فى المستشفى وريم مصطفى فى كواليس اللهم إنى صايم

ريم مصطفى ريم مصطفى
 
نورهان سعد

اخر اخبار الدراما.. التراجع عن الاستعانة بالسورى باسم ياخور فى مسلسل الحساب يجمع.. سامو زين لمنتقديه: لازم كل الحقد ده علشان المسلسل رقم 1

إيمان العاصى تنشر صورة من كواليس «الحساب يجمع»

نشرت الفنانة إيمان العاصى، عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» صورة جديدة من كواليس مسلسل «الحساب يجمع»، وظهرت فى الصورة بشخصية جديدة عليها طوال مشوارها الفنى، حيث تجسد شخصية ابنة خادمة.

والمسلسل بطولة يسرا، ومحمود عبد الغنى وكريم فهمى، وإيمان العاصى، والمطربة بوسى، وعايدة رياض، ومراد مكرم، وندى موسى والوجه الجديد ديانا هشام، وسيناريو وحوار محمد رجاء وإياد عبد المجيد، وإخراج هانى خليفة

شاهد ..منة فضالى من داخل المستشفى: «الحمدلله على كل شئ»

نشرت الفنانة منة فضالى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» صورة وهى على فراش المرض داخل أحد المستشفيات، بعد تعرضها لوعكة صحية ..وعلقت عليها قائلة :«الحمدلله على كل شئ».

وتواصل منة تصوير الجزء الثانى من مسلسل «أفراح أبليس»بطولة النجم جمال سليمان ومحمود عبد المغنى وصابرين وإيمان العاصى وأحمد صفوت وكمال أبورية ومحمود الجندى وعفاف رشاد وتامر ضيائى وعمرو صحصاح ونادية رشاد وضياء الميرغنى وماجد الشريف وهنادى هانى مهنى، ومن تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، وانتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

الحمدلله علي كل شئ

A post shared by 🍒Menna Fadali (@manoushafadali) on

التراجع عن الاستعانة بالسورى باسم ياخور فى مسلسل الحساب يجمع

تراجع صناع مسلسل «الحساب يجمع» الذي تلعب بطولته يسرا، عن الاستعانة بالنجم السورى باسم ياخور لتقديم أحد الأدوار في العمل بعدما كان مقرر أن يشارك ياخور بدور في الأحداث، لكنه تأخر فى تصوير دوره، وفى النهاية تم إلغاء فكرة التعاقد معه.

مسلسل «الحساب يجمع» بطولة يسرا، ويشارك في بطولة العمل، محمود عبد الغنى وكريم فهمى، إيمان العاصى، المطربة بوسى، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا هشام، سيناريو وحوار محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هانى خليفة.

يذكر أن آخر الأعمال التي ظهر فيها باسم ياخور في الدراما المصرية مسلسل «المرافعة» تأليف تامر عبد المنعم وإخراج عمر الشيخ، طرح عام 2014، وشارك في بطولته دوللى شاهين، دينا، فاروق الفيشاوى، سميحة أيوب، أحمد راتب، طلعت زكريا وعدد كبير من الفنانين

ريم مصطفى تنشر صورة من كواليس اللهم إنى صايم

نشرت الفنانة ريم مصطفى عبر حسابها  بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة جمعتها بالفنان مصطفى شعبان، من كواليس مسلسل «اللهم إنى صايم».

وعلقت ريم على الصورة قائلة :«مسلسل اللهم انى صايم رمضان 2017 مصطفى شعبان إخراج أكرم فريد انتاج تامر مرسى».

والمسلسل بطولة مصطفى شعبان، ومى نور الشريف، وفراس سعيد، ووفاء صادق، وسليمان عيد، ومحمد أبو الوفا، وندا موسى، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وانتاج تامر مرسى، وإخراج أكرم فريد .

 

سامو زين لمنتقديه: لازم كل الحقد ده علشان المسلسل رقم 1

رد الفنان سامو زين على الانتقادات الموجهه لدور البلطجى الذى يجسده فى مسلسل «طعم الحياة»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».

وقال سامو:«مكنتش ناوي اكتب بس قررت أقول حاجه يعنى لازم كل الحقد ده علشان المسلسل رقم واحد مشاهده الحمدلله  واكبر كمية إعلانات ورعاه، أنا أول مره أعمل دراما بصراحه مكنتش متوقع كل هذا النجاح عارفين ليه نجح المسلسل علشان فى حب وتعب ليل نهار مفيش نفسنة وحقد بين الفنانين أوالعاملين بعكس كثير من المسلسلات أنا سعيد بهذه التجربة وانتظروا الجديد والمفاجآت القادمة بإذن الله ولي حرقو عبده الفتوه أحب اقول يا رب تبقا ربع نجاح الشخصية».

وكان سامو قد تعرض لهجوم كبير وسخرية من جمهور السوشيال ميديا بسبب أدائه لدور البلطجى رغم أنه مطرب رومانسى.

g
 

 

أمير كرارة..حتى وهو ضابط فى كلبش بيتقبض عليه

ظهر النجم أمير كراره في مسلسلاته التي قدمها السنوات الأخيرة بشخصية خارج على القانون ودائماً ما يكون مطلوب القبض عليه، أو يتم حبسه بالفعل، وهو الأمر الذي تكرر معه فى مسلسل «طرف ثالث» عام 2012 عندما قام بالعديد من العمليات الإجرامية في نهاية الأحداث، ونفس الأمر فى «تحت الأرض» عام 2013 الذي تم القبض عليه بسبب طبيعة عمله.

وفى مسلسل «حوارى بوخاريست» عام 2014 قدم كراره شخصية بلطجي شعبي يقوم بأعمال إجرامية ويتاجر في المخدرات ودائماً ما كان مطلوب القبض عليه، وتكرر الأمر فى مسلسله «الطبال» العام الماضي الذى بدأت أحداثه بالقبض على أمير كرارة، ليكون القبض عليه العامل المشترك في كل مسلسلاته.

وقرر أمير كراره الابتعاد عن هذه النوعية من الأدوار في مسلسله الجديد «كلبش» مع المخرج بيتر ميمى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والذي يقدم فيه شخصية ضابط قوات خاصة الا أنه يشتهر كأعنف ضابط في الداخلية ويتم القبض عليه ويقرر الهروب ويعيش رحلة هروب طوال الأحداث.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر