جولة داخل قصر فاخر استأجرته كيلي جينر بـ11 ألف دولار فى الليلة

كايلى جينر كايلى جينر
 
نورا طارق
استأجرت النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر قصرا فاخرا، والذى يقع فى جزر البهاما ويصل تكلفة الليلة الواحدة أكثر من 11 ألف دولار، أثناء قضائها لفترة الإجازة مع أصدقائها وعائلتها، وهذا ليس جديدا على جينز، حيث اعتادت قضاء الإجازات بالأماكن الفخمة، وفقاً لما أشار إليه تقرير نُشر بموقع "insider".
 
 
القصر من أعلى
القصر من أعلى
 
حمام السباحة
حمام السباحة
 

عاشت جينر مع أصدقائها بالقصر الفاخر، وقامت بالتقاط مجموعة من الصور المميزة لها، ونشرتها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، داخل القصر الذى استأجرته بدلاً من الإقامة بأحد الفنادق، وذلك لاستيعاب مجموعة كبيرة من أصدقائها وأفراد عائلتها، ويضم المنزل مسبحًا خاصًا وإطلالات على البحر الكاريبى، ويحتوى القصر على خمس غرف نوم، وبيت ضيافة إضافى يتسع لشخصين.

 

داخل القصر
داخل القصر
 
صورة داخل القصر
صورة داخل القصر
 
كيلي جينر
كيلى جينر

ويضم حمام السباحة مجلس غطس ومقاعد تحت الماء، وبالنسبة للضيوف الذين لا يفضلون السباحة، بالجلوس فى أحد المقاعد للاستلقاء للتشمس، وقد ظهرت جينر ومجموعة من أصدقائها بمجموعة من الصور الفوتوغرافية، الملتقطة لهم من أمام حمام السباحة، والتى نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كما تحتوى الفيلا على سقوف مقببة فى جميع أنحاء المنزل، مما يجعل الفيلا تبدو أكبر مساحة.

تحتوى الفيلا على العديد من النوافذ التى تسمح للضيوف بإلقاء نظرة على على الشاطئ، وكذلك العديد من الأعمال الفنية المميزة، وجميع غرف النوم الخمس بداخلها حمامات داخلية، أربعة بها دش فى الهواء الطلق، وأيضا تتميز غرف النوم الرئيسية وبيت الضيافة بتراسات خاصة.

ويوفر المنزل إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص، والذى ساعد جينر وأصدقائها على حمايتهم من مضايقات المصورين، طوال فترة إجازتها داخل القصر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر