جمعية المؤلفين والملحنين تنعى سامح العجمى صاحب الـ200 أغنية

سامح العجمى سامح العجمى
 
تنعى جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصريين "الساسيرو"، ببالغ الحزن والأسى الشاعر والسيناريست سامح العجمى، الذى وافته المنية منذ قليل، بعد أن أثرى الحياة الغنائية والفنية بعشرات الأغنيات.
 
ويتقدم مجلس الجمعية التى يترأس مجلس إدارتها، الفنان مدحت العدل، نيابة عن الأعضاء بخالص العزاء لأسرة الفقيد داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وللزميل الفاضل الرحمة والمغفرة.
 
سامح العجمى، اسمه الحقيقى عبد السلام مصطفى عبد السلام، وهو من مواليد 22 من شهر أبريل عام 1966، وانضم لجمعية المؤلفين والملحنين فى 19 من شهر مارس لعام 2001، وقدّم خلال مسيرته ما يقرب من 200 أغنية، أبرزها: "الحلو حلو" مع إيهاب توفيق، و"حبيبى" مع باسكال مشعلانى، ودويتو "غزالى" مع حميد الشاعرى ومصطفى قمر، وأغنية "يا شمس غيبى" مع أميرة.
 
كما قدّم عددا هائلا من الأغنيات مع الفنان مصطفى قمر، أبرزها: "عايشين" و"طال الليل" و"السود عينوه" و"البيانولا"، وقدّم أغنيتين مع سميرة سعيد، وهما: "روحى" و"ليلة حبيبى" وقدم أغنية "سيدى منصور" مع صابر الرباعى، و"أم الخدود" مع محمد منير، وأغنيات فيلم "السلم والثعبان" كاملة مع خالد سليم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر