مجد القاسم ينعى الشاعر سامح العجمى

مجد القاسم مجد القاسم
 
باسم فؤاد
نعى الفنان مجد القاسم من خلال صفحته الرسمية على  موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك صديقه الشاعر سامح العجمى الذى وافته المنية منذ ساعات قليلة، وأعرب  مجد عن حزنه بنعى صديقه ببعض الكلمات قائلاً : إنا لله وإنا إليه راجعون.. ببالغ الحزن أنعى الأخ والصديق الشاعر الكبير سامح العجمى.. الله يرحمك يا سامح".
 
ومن المعروف أن الفنان مجد القاسم تعاون مع الشاعر الراحل فى عدد من الأغنيات الناجحة التى تعد من العلامات فى تاريخه الفنى، نذكر منها: "غمض عينيك، يا سارق، عدى عليا، رجع الهوى".
 
سامح العجمى، اسمه الحقيقى عبد السلام مصطفى عبد السلام، وهو من مواليد 22 من شهر أبريل عام 1966، وانضم لجمعية المؤلفين والملحنين فى 19 من شهر مارس لعام 2001، وقدم خلال مسيرته ما يقرب من 200 أغنية، أبرزهم "الحلو حلو" مع إيهاب توفيق، و"حبيبى" مع باسكال مشعلاني، ودويتو "غزالى" مع حميد الشاعرى ومصطفى قمر، وأغنية "يا شمس غيبى" مع أميرة.
 
كما قدم عددا هائلا من الأغنيات مع الفنان مصطفى قمر، أبرزهم "عايشين" و"طال الليل" و"السود عيونه" و"البيانولا"، وقدم أغنيتين مع سميرة سعيد، هما "روحى" و"ليلة حبيبى"، وقدم أغنية "سيدى منصور" مع صابر الرباعى، و"أم الخدود" مع محمد منير، وأغنيات فيلم "السلم والثعبان" كاملة مع خالد سليم.
 
 
c075dad1-94b1-4552-bbc8-b3ecca408a64

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر