كورونا يتسبب فى إلغاء حفلات عيد الأم لـ تامر حسنى ونيكول سابا والحلانى

تامر حسنى تامر حسنى
 
بهاء نبيل

منع فيروس كورونا الأمهات المصرية والعربية من الاحتفال بعيد الأم الذى يوافق 21 من شهر مارس، والتى تنتظره كل النساء للاحتفال بهذه المناسبة الذى يعبر الأبناء خلالها عن مدى الحب لوالدته، بعد الغاء الحفلات التى تقام على هامش هذه المناسبة، فى محاولة من الحكومة من انتشار الفيروس بشكل كبير فى الحفلات التى تشهد تجمعات بشرية.

 
download
 
أعلن النجم تامر حسنى منذ أيام عن تأجيل كافة حفلاته خلال شهرى مارس وأبريل حرصا على السلامة العامة للمجتمع وتماشيا مع الإجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربية بوقف كافة الحفلات، وكان من بينهم حفل عيد الأم الذى كان مقرر اقامته داخل نادى وادى دجلة، بمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا.
 
necol-saba
 
 
كما أعلن النجم عاصى الحلانى، عن تأجيل حفله الغنائى يوم 26 مارس، في سهل حشيش بالغردقة، إلى موعد آخر، وكتب عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات "تويتر": بناء علي قرار مجلس الوزراء الصادر يوم الاتنين الموافق 9 مارس 2020 في مصر، والذي يتضمن تعليق جميع الفعاليات المتضمنة تجمعات بين المواطنين أو تلك التي تضمن انتقال المواطنين بين محافظة و أخرى.. تقرر التأجيل إلى موعد آخر يعلن عنه لاحقاً".
 
عاصي-الحلاني-750x430
 

وفى جانب آخر لم يتضح الأمر حول إقامة أو إلغاء حفل المطرب أحمد جمال والمقرر لها غدا الجمعة بحديقة الأسرة بمدينة الرحاب، وهو ما ينطبق أيضا على حفل المطرب إيوان والمطربة رنا سماحة المقرر إقامته يوم 20 مارس الجارى بسلطنة عمان.

ويأتى إلغاء بعض الأحداث الفنية مثلا المهرجانات السينمائية والحفلات الغنائية التى كان مقرر إقامتها تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء بإلغاء الأحداث الفنية والتجمعات كنوع من الإجراءات التى يجب أن تتخذ لتقليل معدلات انتشار الفيروس بين المواطنين لحين إيجاد مصل له.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر