فى الصيف.. أحمد جمال يستعد لطرح أحدث ألبوماته الغنائية

احمد جمال احمد جمال
 
ذكى مكاوى

يستعد المطرب أحمد جمال لطرح أحدث ألبوماته الغنائية فى الصيف المقبل عقب شهر رمضان، حيث يفاضل حالياً بين أكثر من أغنية لضمها إلى الألبوم الذى قرر طرح أغانيه دفعة واحدة، .. وذلك بعدما طرح أغنيتين مؤخراً على طريقة السينجل هما "كل سنة وانت طيب" الذى طرحها منذ شهر، وقبلها "قصاد عيونى" قبل ثلاثة أشهر.

ومن المفترض أن يضم أحمد جمال آخر أغنيتين قام بطرحهما إلى الألبوم الجديد، خاصة بعدما حقق بهما نجاحاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة، حيث طرح "كل سنة وأنت طيب" بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب حيث تم إطلاقها على موقع اليوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية.

وكان أحمد جمال قد صور الأغنية فى العاصمة اللبنانية بيروت، واستغرق يومين كاملين، وتدور فكرة الكليب فى إطار رومانسى ملائم تمامًا مع المناسب التى طرحت فيها، حول قيام الفنان أحمد جمال بتحضير مفاجأة لحبيبته، وأثناء ذلك تحدث بعض المواقف التى تكون سببًا فى تعطيله، فيسابق الزمن فى تنفيذ هذه المفاجأة والتى تظهر مع نهاية أحداث الكليب.

بينما طرح أحمد جمال أغنية "قصاد عيونى" فى شهر ديسمبر من العام الماضى، وتدور فكرة الكليب عن علاقة حب جديدة جمعت المطرب أحمد جمال بفتاة يونانية جميلة، وبريئة، وعفوية، وتبلغ من العمر 19 عاما، التقى بها عن طريق الصدفة، فى إحدى المقابلات ولكنه مع هذا الحب ليس مدركا لهذا الأمر، ويعيش حالة من الغموض والخيال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر