ليلى علوى فى B my guest: الشهرة الآن برقصة أو فستان على السوشيال ميديا

ليلى علوى ويسرا وبلال العربى ليلى علوى ويسرا وبلال العربى
 

جلسة فضفضة خاصة قدمها الإعلامى بلال العربى ضمن حلقة مميزة من برنامج B my guest عبر شبكة قنوات روتانا بطلتها قطة الشاشة النجمة ليلى علوى.

fa858369-974a-414a-aa91-007d60038c33

خلال اللقاء تحدثت ليلى عن دعمها للدورة الأولى من مهرجان الدراما العربية الذى انعقد فى باريس ومساندتها أيضا لأصدقائها وزملائها به خاصة النجمة يسرا التى تم تكريمها فى نسخته الأول. كما تحدثت أيضا عن تواصلها مع الشباب ومواكبتها لكل ما هو جديد، منها لقائها الأخير بهم تحت منبر كلية التجارة التى تخرجت منها فى جامعة "عين شمس" بعد غيابها سنوات طويلة عنها.

وخلال هذا اللقاء أعلنت علوى صراحة عن أن فترة دراستها بكلية التجارة وصلت لـ 7 سنوات بسبب مادة دراسية واحدة وقفت عائقاً 3 سنوات أمام تخرجها. كما كشف د. محمود صبح والذى كان عميداً لها فى الكلية عن كواليسها داخل لجان الامتحانات وعمل لجنة منفردة لها بسبب عدم قدرتها على التركيز فى الامتحان لكثرة المعجبين حولها باللجنة.

وضمن هذا اللقاء الروتانى تطرق بلال العربى مع النجمة ليلى علوى لعلاقة الصداقة القوية التى تجمعها بعدد من زملائها النجوم بالوسط الفنى خاصة يسرا وهالة صدقى وإلهام شاهين ولبلبة والنجم عادل إمام، وهذا تزامناً مع طرح فيديو له وهو يقوم بدور الحكم أثناء مباراة كرة قدم جمعت بين عدد من الفنانين أثناء كواليس أحد الأعمال الفنية.

كما وتحدثت ليلى خلال اللقاء عن سر العلاقة القوية التى جمعتها بأصدقائها النجوم خلال كل تلك السنوات، معتبرةً على حد قولها انهم جميعاً" فى ضهر بعض فى كل المواقف سواء السيئة أو المفرحة" وهو ما استوقف الإعلامى بلال العربى فى أن تلك النقطة تميز الفنان المصرى عن باقى الفنانين.

9fc769f9-0ca6-4c15-a02d-63a19595a940

وأضافت ليلى أن تلك العلاقة خلقت نوعاً مختلفاً من المنافسة عند هذا الجيل، وفى نفس الوقت لم تخل منها روح المنافسة للأفضل والصراع على تقديم الأحسن والمختلف باستمرار وبالتالى فهى ليست منافسة شخصية بقدر ما هى منافسة للأفضل.

أما عن كواليس تلك الصداقة فكشفت ليلى أن الفنانة إلهام شاهين كانت أكثر مشاغبة فى كواليس فيلم "المشاغبات الثلاثة" منوهة إلى أن إلهام وهالة ويسرا كاتمات أسرارها، وهو ما أكدته بالفعل النجمة إلهام شاهين فى مداخلة مصورة لها باللقاء لتعلن من خلالها عن مفاجأة وهى عودتهما سوياً بعمل سينمائى قريبا بعد فترة غياب دامت لسنوات منذ آخر أعمالهما فيلم "يادنيا ياغرامي"

من جهة أخرى قالت ضيفة بلال العربى إنها تعتز بعائلتها جدا حيث تعتبر أن العائلة رقم واحد بالنسبة لها.

كما تطرق الحديث لكيفية تحقيق الشهرة وكان لليلى رأى خاص كشفت من خلاله أن تحقيقها الآن سهل جدا، وربما تأتى برقصة أو فستان على السوشيال ميديا.لكنها ترى أن الشهرة أنواع، لكنها سعيدة لأنها من المحظوظين الذين جاءت شهرتهم بعيدا عن السوشيال ميديا، معتبرةً أن جيلها والأجيال من قبلهم واجهوا كثيراً من الصعوبات لتحقيق تلك الشهرة.

وفى شق الحياة الخاصة لليلى واهتمامها بجمالها وهى المعروف عنها أنها واحدة من أيقونات الجمال على الشاشة، إلا أنها فجأت الإعلامى بلال العربى باعترافها بعدم اهتمامها بمنتجات التجميل خاصة، وقولها أنها ليست ممن ترغبن فى الوقوف كثيرا أمام المرايا لأنها كما قالت "لم ترى نفسها جميلة وترى غيرها أجمل " !

أيضا تحدثت عن الرجل فى حياتها وأكدت أن علاقتها بالرجال سوية قدر ماتأخذ قدر ماتعطي، وأضافت أن أغلب أصدقائها منهم وهى تعتز بهم وربما تصل العلاقة بينهم إلى الأخوة لكنها لها شروط ترى من الصعب أن تجدها فى شريك حياتها وأهمها الكذب.

وفى مداخلة مع النجم هانى رمزى حرص على إبراز شخصية ليلى المعطاءة التى تسعى دائما للخير مشيرا أنه اشتاق لها سينمائيا وتليفزيونيا كاشفا أن هناك عمل سيجمعهما قريبا.

وفى نهاية اللقاء فاجأت النجمة يسرا ليلى وبلال فى الاستوديو حيث تبادلوا تهنئتها بتكريمها مؤخرا فى باريس.

يعرض برنامج B My Guest كل خميس على شاشة “LBC” فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد الجمعة على شاشة روتانا موسيقى فى الخامسة والنصف مساء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر