سيد رجب.. مقاوم الإنجليز فى «كيرة والجن» مع كريم عبدالعزيز وعز

سيد رجب سيد رجب
 
عماد صفوت

يجسد الفنان سيد رجب شخصية تدعى "الهلباوى" عضو كتائب المقاومة للاحتلال الإنجليزى، ضمن أحداث فيلم "كيرة والجن" – 1919، الذى يلعب بطوله كل من النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى صيف 2020، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وانطلق تصوير الفيلم منذ أسبوعين على أقصى تقدير، جمعت المشاهد الأولى كل من أحمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبرى، ثم توقف تصوير الفيلم لعدة أيام لانشغال بطلى العمل بأعمال أخرى.

وعرض لسيد رجب فيلم "حبيب" ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان الأقصر للسينما الافريقية، بمشاركة الفنانة سلوى محمد على، وحصد الفيلم على شهادة تنويه خاص من لجنة التحكيم، من إخراج شادى فؤاد.

من ناحية أخرى، يشارك سيد رجب فى بطولة مسلسل "تقاطع طرق" مع النجمة منى زكى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من تأليف وإخراج تامر محسن، ويشارك فى بطولته كل من محمد ممدوح تايسون، ومحمد فراج، وعائشة بن أحمد، إضافة لعدد من الشباب.

سيد رجب، تعاقد على فيلم "الشايب" بطولة النجم آسر ياسين، ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته محمد لطفى، عمرو عبد الجليل، محمد عبد الرحمن، وآخرون، تأليف صلاح الجهينى، إخراج حسين المنباوى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر