كيت ميدلتون صاحبة الأزياء الملكية الأكثر تأثيرًا

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
سمر سلامة

تفوقت دوقة كامبريدج، الأميرة كيت ميدلتون، رسمياً على ميجان ماركل كأكبر شخصية مؤثرة فى الأزياء الملكية هذا العام، منذ إعلان دوقة ودوقة ساسكس تنحيهما عن دورهما كأعضاء بارزين العائلة المالكة، الأمر الذى تسبب فى انخفاض تأثير ميجان ماركل فى عمليات البحث عن الأزياء عبر الإنترنت إلى 31% فقط.

كانت دوقة ساسكس، 38 سنة، قد حظيت بتأثير كبير خلال العامين الماضيين، حيث يسعى المتسوقون إلى تقليد أسلوبها باقتناء أزياء مشابهة لها، حيث حدثت زيادة فى البحث عن أزياءها عبر الإنترنت بنسبة 216%.

ومع انطلاق عام 2020 حدث تقدم كبير بنسبة 159%، لدوقة كامبريدج، وهو ارتفاع ملحوظ عن متوسط الزيادة فى عمليات البحث عن ملابسها بين عامى 2017 و2019 بنسبة 119%.

فى يناير، خرجت كل من كيت، 38 عامًا، وميجان مرتديتان معاطف من قبل العلامة التجارية الإسبانية ماسيمو دوتى - وبينما أثبت كلاهما شعبيته، تم البحث عن كيت على الإنترنت ثمانى مرات أكثر من ميجان.

كيت تتفوق على ميغان في البحث عن المعاطف
كيت تتفوق على ميغان في البحث عن المعاطف
 
وأيضا فى يناير من هذا العام، ارتدت كيت معطفًا جمليًا من ماسيمو دوتى لحدث خيرى فى كارديف، ويلز. فى نفس اليوم، نشرت ميجان صورًا لزيارة سرية لمؤسسة Mayhew الخيرية فى وقت سابق من الشهر، مرتدية نفس العلامة التجارية بالضبط.
 
كيت بمعطف الإبل
كيت بمعطف الإبل

 

ميجان في زيارة جمعية خيرية
ميجان في زيارة جمعية خيرية

 

لكن التحليل القائم على استعلامات بحث Google المدمجة ومشاهدات الصفحة لبريطانيين كشف أنه فى الأسابيع التى تلت نشر صور الدوقات، كان مظهر كيت الأكثر شعبية وبحثا عبر الإنترنت، وفقا لتقرير نشرته ديلى ميل، حيث أظهرت الأدلة أنه تم البحث عن معطف دوقة كامبريدج ثمانى مرات أكثر مما كانت عليه ميجان.
 
جاءت أيضا دوقة كامبريدج الأكثر تأثيراً فى العام حتى الآن فى اليوم الثالث من جولتها الملكية الأخيرة لجمهورية أيرلندا، حيث ارتدت كيت الألوان الوطنية للبلاد فى اليوم الثالث فى جالواى، وبدت أنيقة فى معطف  ألكسندر ماكوين وفستان منقط من سوزانا لندن.
 
كيت بمعطف ألكسندر ماكوين في إيرلندا
كيت بمعطف ألكسندر ماكوين في إيرلندا
 
جمعت الدوقة المظهر مع حقيبة كلوتش أنيقة من جيمى تشو وزوج أحذية من رالف لورين من جلد الغزال الأسود، وقد حقق هذا الزى نجاحًا كبيرًا، حيث ارتفع الطلب على الكسندر ماكوين عبر الإنترنت وزادت عمليات البحث عن معاطف ماكوين بنسبة 93 %فى الأسبوع الماضي.
 
 
بينما جاءت دوقة ساسكس متأخرة، بعد ظهورها بالتزامن مع ظهور كيت، خلال إلقائها خطابًا قويًا على شرف يوم المرأة العالمى فى مدرسة فى داجنهام، شرق لندن، حيث ارتدت ميجان سترة كريمى من ME و EM مع بنطلون ألكسندر ماكوين أسود، ومضخات نيود من جنيفر شاماندى وحقيبة من Rejina Pyo.
 
ميجان ترتى سترة كريمية أنيقة
ميجان ترتدى سترة كريمية أنيقة
 
وحققت السترة الكريمية نجاحًا كبيرًا مع المتسوقين، حيث تم بيعها فى غضون ساعات، وزادت عمليات البحث عنها بنسبة 92% فى الأيام التالية للحدث.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر