أحمد فهمى ضيف شرف «عفريت فى أجازة»

أحمد فهمى أحمد فهمى
 
ذكى مكاوى

انتهى الفنان أحمد فهمى من تصوير مشاهده، خلال أحداث فيلم "عفريت فى أجازة"، والذى يقوم ببطولته الفنان محمد ثروت، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذى يشهد العمل مشاركتهم ضمن بطولة الفيلم، حيث يظهر الفنان أحمد فهمى كضيف شرف ضمن الفيلم.

فيلم "عفريت فى أجازة" يشارك في بطولته مجموعة من فنانى الكوميديا مثل محمد ثروت، بيومى فؤاد، أسماء أبو اليزيد ، محمد سلام، أحمد فتحى، وعدد آخر من النجوم والنجمات، وهو من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى.

وتدور أحداث الفيلم فى قالب كوميدي، حيث يلعب محمد ثروت خلال أحداث العمل شخصية "ديلر" مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل، ومع تطور الأحداث يتم اتهامه فى جريمة قتل، وهو الأمر الذى يدفعه لمحاولة إثبات براءته، وبالتزامن مع ذلك ينوى التوبة عن الأمور الذى كان يفعلها فى السابق، ليكون شخصًا نظيفًا، وقد انتهى صناع الفيلم من تصويره بالكامل منذ حوالى ثلاثة أشهر إلا أنهم لم يستقروا على موعد طرحه بعد.

على جانب آخر كان الفيلم يحمل اسم مبدئى يتمثل فى "حضور وانصراف" قبل أن يتم تغيير اسم الفيلم مؤخراً، إلى "عفريت فى أجازة"، وذلك بعدما انتهوا من تصوير كافة أحداثه منذ فترة، ولكن لم يتم الاستقرار على موعد طرحه إلى الآن، وما إذا كان سيتم طرحه فى عيد الفطر أم عيد الأضحى المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر