تعرف على تفاصيل أغنية "ركنت المشاعر" لـ لؤى..بتوقيع رمضان محمد

لؤى لؤى
 
محمود جلال

يستعد المطرب لؤى يوم الخميس المقبل لطرح أغنية جديدة، على اليوتيوب من ألبومه الجديد، والأغنية بعنوان "ركنت المشاعر" من كلمات رمضان محمد وألحان احمد مصطفى، وتوزيع الموسيقى محمود صبرى، وهذه لن تكون المرة الأولى التي يتعاون فيها رمضان محمد مع لؤى، حيث تعاونا قبل ذلك في عدد في أغنية تتر مسلسل "الشريط الأحمر"، من بطولة أحمد فهمى، ونشوى مصطفي.

وقال شاعر الأغنية رمضان محمد، لـ"عين"، أنه سعيد بالتعاون مع لؤي، لأنه من الأصوات جذاب وجميل وبه إحساس رائع، مؤكداً بانه يراهن على نجاح الأغنية لأنها لها علاقة بالمرأة وتمس كل سيدة.

كما يطرح لؤى الأيام المقبلة أغنية جديدة بعنوان "ضقت صبرا" من كلمات محمد البدرى وألحان احمد البرازيلى وتوزيع إلهامى دهيمة، مؤخرا طرح لؤى أغنية سينجل بعنوان "بجيب في سيرتك"، عبرموقع "يوتيوب"، من كلمات الشاعر نادرعبد الله وألحان تامرعاشور وتوزيع محمد مصطفى، ميكس وماسترماهر صلاح، وتقول كلمات الأغنية: لسه كنت بجيب في سيرتك، كنت بسأل ليه خسرتك، وأنت جيت لما افتكرتك، كنت فين من زمان، ياحبيبي كلام في سيرك، لسه عايزك لسه فاكرك، احنا من بعض اتحرمنا، لما من بعض اتظلمنا، واتخاصمنا وطول خصامنا، روحي رايحة ليك.

المطرب لؤى يعود بألبومه الغنائى الجديد، بعد غياب سنوات عن الساحة الغنائية، حيث بدأ فى تسجيل أغانى الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم محمد البدرى، وأحمد البرازيلى، وأمير طعيمة، وغريب، ومحمود أنور، وعمروالمصرى، وإلهامى دهيمة، وأدهم دهيمة، وغيرهما.

يذكرأن آخرأعمال لؤى أغنية "الليلة سهرانين" من كلمات محمد مصطفى مالك وعمرو المصري وألحان محمود أنوروتوزيع محمد شفيق، ويقول مطلعها: الليلة سهرانين للصبح مكملين.. هنغنى يا عين يا ليل مع حبايبنا.. طنش وفرفش وعيش .. قول بس خلاص مفيش.. م الليلة مش مسموح حاجة تتعبنا.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر