أسرة مسلسل «سكر زيادة» تخضع للتعقيم قبل التصوير

نادية الجندى ونبيلة عبيد نادية الجندى ونبيلة عبيد
 
محمود جلال

خضعت نادية الجندى ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب، للتعقيم التام الأسبوع الحالى قبل دخولهن موقع تصوير مسلسلها الجديد "سكر زيادة" فى لبنان من قِبَل فريق تابع لوزارة الصحة اللبنانية، ومن المقرر عرض مسلسل فى موسم دراما رمضان 2020، خوفا من انتشار عدوى فيروس كورونا.

 وقد قال مؤلف العمل أمين جمال لـ"عين"، إن أسرة المسلسل بالكامل خضعت للتعقيم  خوفا من انتشار فيروس كورونا المنتشر داخل البلاد، وأضاف أنه انتهى من تصوير نصف مشاهد العمل ككل، وتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه فى شهر رمضان المقبل.

مسلسل "سكر زيادة" تدور أحداثه فى إطار كوميدى، وهو أقرب للسيت كوم ويشارك فى بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر، إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد وأيضًا هيفاء وهبى، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعًا.

المسلسل مأخوذ من الفورمات الأمريكى التى تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان أنفسهما اشتريا نفس الفيلا وتعرضا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان فى صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التى تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

وتعود نادية الجندى إلى الدراما بهذا المسلسل بعد غياب 4 سنوات، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل "أسرار" مع المخرج وائل فهمى عبد الحميد، وتم عرضه خارج شهر رمضان، أمام نبيلة عبيد فكان آخر أعمالها فى الدراما مسلسل "كيد النسا 2" مع المخرج أحمد البدرى، والذى تم عرضه قبل 6 أعوام، إضافة إلى ظهورها كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "لهفة" مع دنيا سمير غانم، وسميرغانم، وعلى ربيع.

وظهرت هالة فاخر فى رمضان الماضى بمسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر