اصابة ريتشارد ويلكينز بفيروس كورونا مع مقابلته مع ريتا ويلسون

ريتشارد ويلكينز ريتشارد ويلكينز
 
كتبت : رانيا علوى
تصدر اسم المذيع الشهير ريتشارد ويلكينز المواقع العالمية و ذلك بعد الكشف عن إصابته بفيروس كورونا ، و جاء ذلك بعد أيام من لقاءه مع النجمة العالمية ريتا ويلسون زوجه نجم هوليوود الشهير توم هانكس، و حسب موقع " ديدلاين " أن المذيع لبالغ من العمر ( 65 عام ) التقي بريتا ويلسون في دار أوبرا سيدني في 8 مارس الماضي .
 
و كان في11 مارس الماضي تم الكشف لأول مرة أن اختبار ويلسون وهانكس إيجابيًا للفيروس اكورونا ، مما أدى إلى عزل الزوج ذاتيا في محاولة لوقف انتشاره.
 
ريتشارد ويلكينز
 
يذكر أن هناك عدد كبير من النجوم و المشاهير أعلنوا عن توقف أعمالهم الفنية بسبب " فيروس كورونا " كذلك عدد من المهرجانات ، و ابرزهم إلغاء مؤتمر و مهرجان SXSW الموسيقي الشهير و الذي يشارك به عدد هائل من نجوم العالم ويرجع سبب إلغاء الفعاليات لانتشار فيروس كورونا  ، و لنفس السبب تم تأجيل مهرجان " COACHELLA " الشهير حتي شهر أكتوبر القادم .
 
كما كشف القائمون علي" Cirque du Soleil " تأجيل عروض " Kurios " بدءا من امس السبت وحتي يوم 15 أبريل المقبل وهو الخبر الذي تناقلته الكثير من المواقع الفنية العالمية، ومن أبرزها موقع " نويز "، وجاء هذا القرار بسبب الأخذ في الاعتبار توصية منظمة الصحة العالمية بعدم التجمعات و ذلك تجنبا لتصاعد وانتشار وباء فيروس كورونا .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر