فيديو.. نجل توم هانكس: والداى بخير ومازالا بالحجر المنزلى

 توم هانكس توم هانكس
 
مريم بدر الدين

شارك شيت هانكس نجل النجم الأمريكى توم هانكس آخر مستجدات حالة والده ووالدته ريتا ويلسون بعد إصابتهما بفيروس كورونا، مؤكدا أنهما بصحة جيدة حاليا عقب خروجهما من المستشفى فى أستراليا بعد الحجر الصحى لمدة خمسة أيام، قائلا إنهما يشعران بتحسن كبير ومستمران فى العزل الذاتى فى المنزل، وذلك فى فيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

كما تابع فى الفيديو قائلا: "أريد فقط أن أقول لأى شخص آخر لديه أحباء أو إذا كنت نفسك مصابًا بالفيروس، أذهب للصلاة لأن الكثير من الناس يعانون بخلاف والدى الآن".

وأضاف: "أتمنى للجميع الشفاء العاجل والسريع وأعتقد أن أهم شيء نقوم به هو فقط الحفاظ على الهدوء، لأن الذعر ليس ضروريًا حقًا، ويجعل الأمر أكثر صعوبة مما يجب أن يكون".

واختتم كلامه قائلا: "إذا ذهبت إلى متجر البقالة وقمت بتخزين كل الماء وورق التواليت لنفسك، أعتقد أنك المشكلة. أنت تعرف، ما أعنيه؟ يجب عليك التفكير فى المزيد من الآخرين لمرة واحدة. أعتقد أنه إذا كنا جميعًا أقل أنانية قليلًا فسوف نكون على ما يرام.. أعلم أن هذا جنونًا، لكننى أتمنى للجميع الأفضل وسنقوم بذلك".

يشار إلى أن النجم الأمريكى توم هانكس، وزوجته ريتا ويلسون، وجه رسالة شكر لكل من اهتم بهما عقب إعلان إصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ودخولهما الحجر الصحى، كما طمئنا الجميع على حالتهما أثناء خضوعهما للرعاية الصحية والملاحظة من الفرق الطبية المختصة.

وكان وجه النجم الأمريكى توم هانكس، وزوجته ريتا ويلسون، رسالة شكر لكل من اهتم بهما عقب إعلان إصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ودخولهما الحجر الصحى، كما طمئنا الجميع على حالتهما أثناء خضوعهما للرعاية الصحية والملاحظة من الفرق الطبية المختصة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر