صور.. أشهر نجوم غناء تضرروا فى شهر مارس الجارى بسبب كورونا

تامر حسني وصابر الرباعى ورولا سعد و ميريام فارس تامر حسني وصابر الرباعى ورولا سعد و ميريام فارس
 
محمود جلال

بسبب فيروس "كورونا" فى دول العالم، تم إلغاء حفلات نجوم الغناء وتأجيل تصوير بعض الأعمال الفنية والتى كان من المفترض أن تكون فى شهر مارس الحالى، وفى السطور التالية يرصد "عين" أبرز حفلات وأعمال المطربين.

رولا سعد

المطربة اللبنانية رولا سعد، أجلت تصوير كليب أغنيتها "ملكة فى الجمال" حتى إشعار آخر، وكانت رولا ستصور مشاهد الكليب بين سوريا وأوكرانيا، والكليب من كلمات أسامة مصطفى، وألحان محمد يحيى، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، وإخراج زياد خورى.

fhJObT4U_400x400
 

صابر الرباعى

أعلنت الشركة المنتجة لكليب صابر الرباعى الذى يحمل اسم "ليلة من العمر" تأجيله بسبب فيروس كورونا المتواجد داخل البلاد، وكان من المقرر أن يتم عرضه يوم الجمعة الماضى، والكليب من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع الموسيقى عمر صباغ، ومن إخراج وليد ناصيف.

9998965442
 

كارول سماحة

طلبت الفنانة اللبنانية كارول سماحة المساعدة من جمهورها لاتخاذ قرار، متعلق بالكليب الجديد لها: "مش هعيش"، والذى أجلت إطلاقه بسبب فيروس كورونا المستجد.

ecd5fa5eed4596853d357bbaaeac5468

وطالبت كارول سماحة جمهورها للتصويت بخصوص إطلاق الكليب أو استمرار تأجيلهن وغردت عبر تويتر: "نظرا للطلب الملِّح على طرح فيديو كليب الجديد مش هعيش، هل أنتم مع طرح الفيديو الكليب في هذه المرحلة؟ أو مع التأجيل ؟ ساعدوني لأخذ القرار المناسب".

 

أمينة

قالت أمينة عبر حسابها بموقع إنستجرام، "أنا لغيت شغل كتيير واتأجل شغل أكتر الحمد لله لو سمحتم نلتزم بقواعد وأساليب وقايتنا ما فيش أهم من الصحة وربنا يسترها علينا جميعا وتمر الأزمة دى على خير يااارب".

الفنانة-أمينة

 

أما بالنسبة للحفلات:

وائل كفورى وناصيف زيتون

أعلن النجم وائل كفورى، عن تأجيل حفله الغنائى يوم 22 مارس، فى لندن مع المطرب السورى ناصيف زيتون، إلى موعد آخر، بسبب منع التجمعات لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، وكان من المقرر أن يقدم وائل كفورى مجموعة كبيرة من أغنياته التى يعشقها جمهوره منها، عمرى كله، بالغرام، ليل ورعد، بحبك أنا كتير، ويشارك المطرب ناصيف زيتون، فى فقرات الحفل أيضا والذى يقدم خلال باقة متميزة من أغنياته.

News-P-469385-637043057388978619

إليسا

قام القائمون على حفل الفنانة اللبنانية إليسا المقرر إقامته فى العراق 20 الشهر الجارى تأجيله بسبب مرض كورونا، إلى تاريخ يتم الإعلان عنه لاحقا.

zeYUR2nq_400x400

تامر حسنى ونيكول سابا

أعلن النجم تامر حسنى منذ أيام عن تأجيل كافة حفلاته خلال شهرى مارس وأبريل حرصا على السلامة العامة للمجتمع وتماشيا مع الإجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربية بوقف كافة الحفلات، وكان من بينها حفل عيد الأم الذى كان مقرر إقامته داخل نادى وادى دجلة، بمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا.

تامر حسني
تامر حسني

 

عاصى الحلانى

كما أعلن النجم عاصى الحلانى، عن تأجيل حفله الغنائى يوم 26 مارس، في سهل حشيش بالغردقة، إلى موعد آخر، وكتب عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات "تويتر": بناء علي قرار مجلس الوزراء الصادر يوم الاثنين الموافق 9 مارس 2020 فى مصر، والذى يتضمن تعليق جميع الفعاليات المتضمنة تجمعات بين المواطنين أو تلك التي تضمن انتقال المواطنين بين محافظة وأخرى.. تقرر التأجيل إلى موعد آخر يعلن عنه لاحقاً".

9f8874fb72bd447304aac83a7e0af076
 

مسار إجبارى

بسبب انتشار فيروس كورونا، قررت إدارة مهرجان SXSW الموسيقى العالمى بالولايات المتحدة الأمريكية، إلغاء فعاليات حفلاته، والتى كانت تضم أولى حفلات فرقة مسار إجبارى فى تكساس يوم 20 مارس المقبل، وتقرر إلغاء الفعاليات لأجل غير مسمى لحين إشعار آخر.

0114b2f87c9f9503be02bab4dd4a5839
 

 

ميريام فارس

أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس إلغاء حفلها فى فعاليات أول بطولة نسائية للجولف فى السعودية، والذي كان مقررا إقامته يوم 20 مارس الجارى، بسبب الإجراءات الوقائية الحالية فى السعودية لمنع تفشى فيروس كورونا.

11
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر