Landmark Theatres تعلن إغلاق مسارحها بسبب فيروس كورونا

مسرح Landmark مسرح Landmark
 
رانيا علوى

أعلن القائمون على "Landmark Theatres" بإغلاق جميع المواقع وذلك من أجل الوقاية من انتشار فيروس كورونا، وهو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الشهيرة أبرزها "ديدلاين".

وأطلق المسئولون عن "Landmark Theatres" بيانا يؤكد على إغلاق جميع مسارح ودور عرض لاندمارك مؤقتا، حيث يسمح هذا القرار لموظفين بالبقاء فى المنزل خلال هذه الفترة الحرجة، ويأملوا أن يظل الجميع بأمان خلال هذه الفترة ".

وتأسست "Landmark Theatres" فى عام 1974، وهى أكبر سلسلة دور سينما وتشتهر بعرض الأفلام المستقلة والأجنبية، منذ نشأتها، نمت سلسلة المسرح إلى 49 مسرحا.

وحسب الموقع أن تأتى أخبار إغلاق لاندمارك بعد أن أعلنت Regal Cinemas عن إغلاق جميع المواقع بدءا من اليوم 17 مارس وحتى إشعار آخر، وسينمات Regal هى ثانى أكبر سلسلة فى الولايات المتحدة حيث تمتلك 7155 شاشة فى 542 مسرحا فى 42 ولاية.

يذكر أن هناك عددًا كبيرًا من النجوم والمشاهير أعلنوا عن توقف أعمالهم الفنية بسبب "فيروس كورونا" كذلك عدد من المهرجانات، وأبرزهم إلغاء مؤتمر ومهرجان SXSW الموسيقى الشهير والذى يشارك به عدد هائل من نجوم العالم ويرجع سبب إلغاء الفعاليات لانتشار فيروس كورونا، ولنفس السبب تم تأجيل مهرجان "COACHELLA" الشهير حتى شهر أكتوبر المقبل.

كما كشف القائمون على "Cirque du Soleil" تأجيل عروض "Kurios" بدءا من السبت وحتى يوم 15 أبريل المقبل وهو الخبر الذى تناقلته الكثير من المواقع الفنية العالمية، ومن أبرزها موقع "نويز"، وجاء هذا القرار بسبب الأخذ فى الاعتبار توصية منظمة الصحة العالمية بعدم التجمعات وذلك تجنبا لتصاعد وانتشار وباء فيروس كورونا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر