الصين تعيد فتح سينما أورومتشى والجمهور لم يحضر أحد

دور العرض السينمائى Zhongying Golden Palm Cinema دور العرض السينمائى Zhongying Golden Palm Cinema
 
على الكشوطى
ذكر موقع فارايتى أن الصين أعادت فتح دور العرض السينمائى Zhongying Golden Palm Cinema فى أورومتشى، عاصمة منطقة شينجيانج الشمالية الغربية، وأعلنت عن عرض العديد من الأفلام، وذلك لأول مرة منذ غلق دور العرض فى 26 يناير الماضى، خاصة أن منطقة شينجيانج لم تسجل حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا لمدة وصلت إلى 27 يوما، إلا أن الجمهور غاب عن دور العرض، ولم يحضر أحد خوفا من الإصابة بالفيروس.
 
من جانب آخر علقت مسارح برودواى جميع عروضها حتى يوم 12 أبريل، وأعلنت للجمهور الذى حجز "تذاكر" مسبقة بحرية إعادة فلوسه أو حجز آخر لفترة ما بعد 12 أبريل فى حالة استقرار الأوضاع، وأعلن حاكم نيويورك، أندرو كومو أنه كجزء من الجهود الجارية لاحتواء انتشار وباء الفيروس التاجى "كورونا" لن يُسمح بتجمعات تزيد على 500 شخص إلا فى حالة المدارس والمستشفيات ودور التمريض والنقل الجماعى، ونتيجة لذلك تم إغلاق جميع إنتاجات برودواى وتعليق العروض.
 
ونفس الأمر ينطبق على كل المؤسسات الثقافية الكبرى فى نيويورك مثل الدومينو اليوم - بما فى ذلك أوبرا متروبوليتان ومتحف متروبوليتان وقاعة كارنيجى.
 
تأتى عمليات التعليق وإيقاف العروض ومنع الإنتاجات الجديدة فى أكثر الأوقات ازدحامًا فى موسم برودواى، حيث كان من المقرر افتتاح العديد من إنتاجات برودواى فى الأسابيع القليلة القادمة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر