أحمد السقا وهيفاء وهبى وأحمد عز أبرز المتضررين من تعليق حركة الطيران

أحمد السقا وهيفاء وهبى وأحمد عز أحمد السقا وهيفاء وهبى وأحمد عز
 
محمد زكريا

أعلن المهندس مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أمس الإثنين، تعليق حركة الطيران فى كل المطارات المصرية بداية من ظهر يوم الخميس القادم، على أن يستمر الأمر يوم 31 مارس الجارى، ضمن إجراءات منع تفشى فيروس كورونا المستجد، وهذا القرار ألقى بظلاله على الأعمال الفنية التى يتم تصويرها فى الوقت الحالى، خاصة التى تعتمد على سفر الفنانين من دولة إلى أخرى.

وفور إعلان رئيس مجلس الوزراء القرار، وجد صناع عدد من المسلسلات التى يتم تصويرها حاليا أنفسهم فى ورطة حقيقة فالبعض منها يتم تصويرها خارج مصر، ويقوم ببطولتها فنانون مصريون، وذلك سيتطلب سفرهم من مصر، إضافة إلى أعمال أخرى تتطلب أحداثها السفر إلى أوروبا لتصوير عدد من المشاهد هناك، ولذلك تواجده هذه الأعمال صعوبات كبيرة قل تجعل الحل هو إيقاف التصوير.

أول الأعمال التي تضررت بسبب قرار تعليق حركة الطيران فى مصر هو برنامج أحمد السقا الجديد "مين يغلب السقا" الذي يتم تصويره فى العاصمة اللبنانية بيروت للعرض فى شهر رمضان المقبل، حيث توقف تصوير الحلقات، ليس فقط بسبب القرار المصرى، وإنما أيضا بسبب قرار الحكومة اللبنانية بتعليق الطيران مع عدة دول، من ضمنها مصر، طوال الأسبوعين المقبلين، ولذلك لن يستطيع السقا استكمال تصوير باقى الحلقات التى يستضيف فيها نجوما مصريين.

 

BBYsxRU
احمد السقا 

مسلسل "اختراق 2" توقف تصويره بسبب قرارات تعليق الطيران، خاصة أن العمل معظم أبطاله فنانون سعوديون، إضافة إلى تطلب أحداثه السفر إلى السعودية لتصوير عدد من المشاهد هناك، وشهدت الأيام الماضية تصوير بعض المشاهد فى مصر وكان صناع العمل ينتظرون حضور الفنانين السعوديين إلى مصر لاستكمال التصوير، ولكن جاء تعليق حركة الطيران لتبعثر الأوراق، وتجعل مصير العمل غامضا.

"اختراق 2" بطولة الفنان السعودى طلال السدر، وأحمد عيد، مى سليم، وراندا البحيرى، والسورى نضال نجم، والفنان السعودى محمد العيسى والمذيعة مها منصور، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد حسن، ومقرر عرضه على التليفزيون السعودى فى شهر رمضان المقبل.

 

مسلسل اختراق 2
مسلسل اختراق 2

 

ويعيش القائمون على مسلسل "أسود فاتح" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى الذى يتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، حالة من القلق جراء قرار تعليق الطيران سواء في مصر أو لبنان، خاصة أن هناك فنانين مصريين متواجدين فى القاهرة حاليا، ولديهم عدد من المشاهد مقرر تصويرها هذه الأيام، ويعمل صناع المسلسل على تصوير المشاهد الحالية بالنجوم المتواجدين فى بيروت إلى حين اشعار آخر، ولكن فى حين تمديد قرار تعليق الطيران سيصبح الأمر ورطة حقيقة وقد يتوقف العمل.

مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وبطولة هيفاء وهبى وسلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ومحسن منصور ونبيل نور الدين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق.

 

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

 

مسلسل هجمة مرتدة" قد يكون من الأعمال المتضررة من قرار تعليق حركة الطيران فى مصر، خاصة أن الأحداث تتطلب السفر إلى دولة أوروبية لتصوير عدد من المشاهد هناك، إلا أن صناع العمل سيستمرون فى تصوير المشاهد داخل مصر حتى تنتهى فترة التعليق، ولكن فى حالة مد هذا القرار سيكون صناع العمل فى أزمة، وهذه الأمور ستكون أكثر وضوحا خلال الفترة المقبلة.

"هجمة مرتدة " تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، يشارك فى بطولته بجانب أحمد عز كل من: هند صبرى، هشام سليم، ماجدة زكى، الفنان صلاح عبد الله، محمود البزاوى، الشاب خالد أنور، محمد جمعة، مايان السيد وأحمد فؤاد سليم، وهناك مجموعة كبيرة من الشباب.

 

احمد عز وهند صبرى
أحمد عز وهند صبرى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر