المخرج ديستين دانييل كريتون يعلن نجاته من فيروس كورونا

المخرج ديستين دانييل كريتون المخرج ديستين دانييل كريتون
 
على الكشوطى
ذكر موقع justjared أن المخرج ديستين دانييل كريتون، مخرج فيلم Shang-Chi القادم، نجا من الإصابة بفيروس كورونا، حيث قام بعمل اختبار، وظهرت النتيجة سلبية، وذلك بعدما شك فى إصابته نتيجة اختلاطه بمصابين محتملين.
 
الإصابة بين المشاهير بفيروس كورونا بدأت تتوالى، حيث أعلنت صباح اليوم الثلاثاء الممثلة راشيل ماثيوز، إحدى بطلات فيلم الأنيميشن Frozen II والتى جسدت صوت شخصية Honeymaren إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وهى الفنانة التى سبق أن قدمت فيلم الرعب Happy Death Day 2U، ويأتى الجزء الثانى استكمالًا لأحداث الأول الذى صدر عام 2017، ويدور حول فتاة تعيش فى دوامة، إذ تعيش اليوم نفسه كل يوم، وفى أحد الأيام يحاول أحد الأشخاص قتلها، إلى أن تكتشف هويته.
 
فى سياق متصل قررت شبكة Disney Plus، طرح فيلم الأنيميشن Frozen 2، على شاشتها قبل الموعد المحدد بحوالى الـ3 شهور، على أن يتوفر فيلم الأنيميشن فى كندا وهولندا وأستراليا ونيوزيلندا يوم الثلاثاء 17 مارس الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، وذلك فى محاولة منهم لمفاجأة العائلات "ببعض المرح والفرح خلال هذه الفترة الصعبة"، في إشارة إلى وباء COVID-19 العالمى، الذى أعلن بسببه يوم الجمعة حالة طوارئ وطنية.
 
وقال الرئيس التنفيذى لشركة ديزنى بوب تشابيك فى بيان: "فيلم الأنيميشن "Frozen 2"، له قاعدة جماهيرية كبيرة، بجميع أنحاء العالم من خلال مواضيعها القوية للمثابرة، والمهمة للأسرة، ويسعدنا أن نتمكن من مشاركة هذه القصة فى وقت مبكر مع مشتركى Disney + فى المنزل على أى جهاز".
 
ويعتبر الجزء الثانى من العمل استكمال لرحلة نجاح فيلم الرسوم المتحركة "Frozen" والذى تخطت إيراداته المليار و276 مليون دولار، بينما وصلت تكلفته 150 مليون دولار، وطرح فى 19 نوفمبر من عام 2013.
 
وتوسعت مبيعات التذاكر شركة ديزنى الشهيرة فى عالم الرسوم المتحركة، بالمنافسة الشرسة بفيلمها لينضم لقائمة الكبار التى يتصدرها فيلم  Avengers: Endgame وفيلم Aladdin، وToy Story 4، وThe Lion King، Captain Marvel.
 
كما نجحت شركة ديزنى فى تحقيق رقم قياسى جديد، بتربعها على عرش أكثر الاستوديوهات تحقيقاً للأرباح، بعد أن تخطت أرباحها حاجز الـ10 مليارات دولار فى بداية ديسمبر الماضى.
 
ويعد فيلم Frozen 2 ثامن أعلى فيلم تحقيقا للأرباح خلال العالم داخل أمريكا الشمالية، بعد أن تجاوزت افتتاحيته حاجز الـ367 مليون دولار محليا، و600 مليون دولار عالميا، وتربعت الصين فى صدارة الدول الأكثر تحقيقاً للأرباح برصيد 111.5 مليون دولار من إجمالى المليار دولار.
 
وفى الجزء الثانى من الفيلم انطلقت الشخصيات الرئيسية "إلسا" و"آنا" و"كريستوف" و"أولين سفين" ورجل الثلج "أولاف"، فى رحلة جديدة لمساعدة إلسا على اكتشاف سر مملكتهم "أريندل"، وفهم سبب ولادتها وامتلاكها قوة السحر.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر