طرح بوستر أغنية «وردة البيت» لـ طارق الشيخ ويلتقى بعزيز الشافعى للمرة الأولى

طارق الشيخ طارق الشيخ
 
مصطفى القصبى

طرح المطرب طارق الشيخ بوستر أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "وردة البيت" وصورها على طريقة الفيديو كليب والمقرر طرحها بعد غد الخميس على عدد من القنوات.

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى الذى يتعاون معه لأول مرة وتوزيع كريم عبد الوهاب وإخراج محمد القاضى وإنتاج محسن جابر ومصطفى السويفى، الذى يقدم الشيخ بشكل جديد وتم تصوير الأغنية فى ستوديو مصر، وتدور فكرتها فى إطار الدراما التى تمس كل إنسان فقد عزيزا عليه، وتواكب العديد من المناسبات والظروف التى يمر بها كل إنسان.

258bc0fe-64cf-4366-848b-a8c171045b76
 
ويتعاون الشيخ فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمنهم عزيز الشافعى وأشرف البرنس وطه الحكيم وتامر حجاج، وعصام حجاج وكريم عبد الوهاب وسيد شعبان عبد الرحيم وأحمد أمين وسامح الكومى وفضل الراوى وصلاح مندى ومحمد النجار وإسلام شيبسى ويشمل 8 أغانى متنوعة.
 
db2dc4b2-dba4-4e68-b4e9-52b7c6c46a9f
 

وحرص "عين" مؤخرا على التواجد مع طارق الشيخ أثناء تصوير كليبه الجديد الذى يحمل اسم "الناس المكشرين" داخل ستوديو مصر والأغنية من ألحانه وكلمات محمد النجار وتوزيع اسلام شيبسى ومدير تصوير رامى عادل ومهندس ديكور كامبا ومن إخراج محمد القاضى واستغرقت تصويرها أكثر من 18 ساعة داخل إحدى الحارات باستديو مصر وتحمل الاغنية طابع الفرفشة .

3354d2ed-02cc-4642-a5f4-72a5a3b54dcf
 

وقال طارق الشيخ فى تصريحات سابقة إن الأغنية الشعبية تمر بحالة من التدهور خاصة بعد غياب الشريط والسى دى واستحواذ السوشيال ميديا على المجال، التى من خلالها قضت على عدد من المطربين الذين كانوا يتمتعون بشعبية كبيرة، بالإضافة إلى ظهور اليوتيوب الذى لا يحمى حقوق الملكية للأغنية.

وأضاف أن هناك عددا من الألوان الغنائية، التى قد تختفى بعد فترة بسبب قلة مصداقيتها من كل شىء، سواء اسم مطرب أو أغنية أو مؤلف وغيره ومنها المهرجانات.

ويعد طارق الشيخ من المطربين الشعبيين المتميزين الذين قدموا عدد من الأعمال الناجحة فى مشوارهم الغنائى خاصة أنه يتميز بصوت قوى عن غيره من مطربين جيله .

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر