هؤلاء المطربات احتفلن بعيد الأم مبكرا أعرف التفاصيل

كارمن سليمان كارمن سليمان
 
كتب على الكشوطى

يحتفل عدد من الفنانات ليعبرن عن حبهن واحترامهن وتقديرهن لأمهاتهن من خلال تطبيق Spotify  بمناسبة عيد الأم، حيث اختارت الفنانة العراقية ذات شعبية كبيرة في السعودية أصيل هميم، أغنية "يا عيني يا أمي" للمغني كريم منصور وكذلك أغنيتها "أنت السعادة" لتهديها لأهم امرأة في حياتها، لتعبر بأن السعادة المطلقة بالنسبة لها هي أن تكون بجانب والدتها.

وأكملت المغنية العراقية المحبوبة وصف والدتها عبر كلمات أغنية الراحل سعدون جابر "يا أمي" قائلة: " ياماي عيوني أمي... قلب هالبحر أمي... سلام وخير أمي".

وأشارت الفنانة المصرية كارمن سليمان ذات الشخصية المرحة والحنونة إلى العصر الذهبي من خلال إهدائها الأغنية الكلاسيكية "ست الحبايب" تعبيراً عن حبها لوالدتها.

وعندما طُلب منها إرسال رسالة إلى والدتها، قالت كارمن: "كل سنة وإنت طيبة يا ماما، ويارب دايماً مع بعض ربنا يخليكي ليا " وأشارت إلى لأغنية "أمي" للمطربة شادية لتعبر عن امتنانها وتقديرها لها.

وقالت المغنية اللبنانية عبير نعمة "عيوِنك يا إمي كل الدني" واختارت أغنية Because you loved me للمغنية Celine Dion  وأغنية "الأم" للفنانة ماجدة الرومي للتعبير عن امتنانها لكل ما قامت به والدتها.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر