فوكس تشترى منصة Tubi بـ440 مليون دولار أمريكى

شبكة تليفزيون Tubi شبكة تليفزيون Tubi
 
لميس محمد
حصلت Fox على خدمة البث المدعومة من الإعلانات Tubi فى صفقة نقدية بقيمة 440 مليون دولار، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thewrap"، ستبقى Tubi كشركة منفصلة، مع استمرار المؤسس والرئيس التنفيذى فرهاد مسعودى، ومن المتوقع أن تُغلق الصفقة بحلول نهاية يونيو، يقدم Tubi مجموعة واسعة من العروض والأفلام المجانية.
 
ستعمل Tubi ومقرها سان فرانسيسكو، كمنصة لطرح محتوى فوكس، بالإضافة إلى توفير جمهور كبير لها للإعلان عن العروض الجديدة، وصرحت شركة وشبكة فوكس أنها قد تتطلع إلى توسيع محتوى Tubi لتقديم إضافة الأخبار المحلية والأحداث الرياضية، وفى ديسمبر الماضى، أعلنت منصة Tubi أنها تخطت 25 مليون مشاهد نشط شهريا.
 
وقال Lachlan Murdoch الرئيس التنفيذى لشركة Fox: "سيوسع Tubi جمهورنا وإمكانياتنا المباشرة للمتابعين، وسيوفر لشركائنا الإعلانيين المزيد من الفرص للوصول إلى الجماهير على نطاق واسع، والأهم من ذلك، إلى جانب القوة المشتركة لشبكات فوكس الحالية، يوفر Tubi قاعدة كبيرة سنقود منها نموًا طويل المدى فى الساحة المباشرة للمستهلك".
 
كما صرح فرهاد مسعودى، الرئيس التنفيذى لمنصة Tubi: "إن علاقات شركة فوكس مع المعلنين وشركاء التوزيع، إلى جانب هيمنة الشركة فى البرامج الإخبارية والرياضية، ستساعد Tubiعلى مواصلة النمو والتمييز بين نفسها فى سوق البث المدعوم بالإعلانات عالى النمو، أنا فخور بما أنجزه الفريق بالفعل هنا فى توبى، ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا للانضمام إلى شركة ريادية سريعة الحركة، نتطلع إلى العمل مع Fox لتسريع موقع Tubi الريادى فى السوق وجلب كفاءات جديدة إلى Fox"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thewrap".
 
وكانت قد طرحت شركة فوكس، فيلم "Ad Astra"، فى 20 سبتمبر الماضى، من تأليف واخراج جيمس جراى، ومن بطولة براد بيت وليف تايلوروتومى لى جونس وجون اورتيز ولورين دين وغيرهم، وحقق الإيرادات العالية، جنبا إلى عرضه فى مهرجان الجونة السينمائى، فى دورته الثالثة.
 
ويدور حول سفر رائد الفضاء روى مكبرايد إلى الحواف الخارجية للنظام الشمسى، ليجد والده المفقود، ويكشف لغزًا يهدد بقاء كوكبنا، ويكتشف أسرارا تتحدى طبيعة الوجود الإنسانى ومكانتنا فى الكون.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر