تأجيل Billboard Music Awards لعام 2020 بسبب تفشى فيروس كورونا

Billboard Music Awards Billboard Music Awards
 
رانيا علوى
أعلن القائمون على حفل توزيع جوائز بيلبورد لعام 2020 "Billboard Music Awards" تأجيل الحدث الضخم الذى ينتظر الملايين متابعته من شتى أنحاء العالم، حيث كان من المقرر إقامته 29 ابريل المقبل من لاس فيجاس، وجاء سبب تأجيل الحفل؛ بسبب انتشار فيروس كورونا، وأكد القائمون على الحفل أنه سيتم تحديد تاريخ جديد لإقامة الحفل.
 
وفى بيان أكد القائمون على الحفل: "وفقا للمبادئ التوجيهية الحالية التى وضعها مسؤولو الصحة، ومن أجل ضمان صحة وسلامة الفنانين والمعجبين والضيوف والموظفين لدينا، نحن نؤجل جوائز موسيقى بيلبورد".
 
يذكر أن هناك عددا كبيرا من النجوم والمشاهير أعلنوا عن توقف أعمالهم الفنية، بسبب "فيروس كورونا" كذلك عدد من المهرجانات، وأبرزهم إلغاء مؤتمر ومهرجان SXSW الموسيقى الشهير والذى يشارك به عدد هائل من نجوم العالم ويرجع سبب إلغاء الفعاليات لانتشار فيروس كورونا، ولنفس السبب تم تأجيل مهرجان "COACHELLA" الشهير حتى شهر أكتوبر المقبل.
 
كما كشف القائمون على "Cirque du Soleil" تأجيل عروض "Kurios" بدءا من السبت الماضى وحتى يوم 15 أبريل المقبل، وهو الخبر الذى تناقلته الكثير من المواقع الفنية العالمية، ومن أبرزها موقع "نويز"، وجاء هذا القرار بسبب الأخذ فى الاعتبار توصية منظمة الصحة العالمية بعدم التجمعات، وذلك للحد من انتشار وباء فيروس كورونا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر