كيم كاردشيان لمتابعيها عبر تويتر: خذوا التعليمات بالبقاء فى المنزل بجدية

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
سمر سلامة
لا صوت يعلو فوق صوت فيروس كورونا، وهو ما يدفع عدد كبير من المشاهير لبث نصائحهم إلى معجبيهم سواء من خلال مقاطع فيديو أو تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وكانت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، أحد أبرز من شارك فى هذه التوعية من خلال نشر بعض النصائح لمواجهة الفيروس المستجد عبر حسابها الرسمى على تويتر.

ودعت النجمة العالمية، البالغة من العمر 39 عاما، متابعيها للبقاء في المنزل وذكّرت الجميع بأن المرض "لا يميز"، وقالت فى تغريدتها: "يرجى من الجميع، لا سيما الشباب والصغار، أن يأخذوا التعليمات بالبقاء في المنزل بجدية إذا كنت تهتم بصحة وسلامة أمك، والدك، أجدادك، أخواتك، إخوانك، أطفالك ومجتمعك".

كيم كاردشيان لمتابعيها عبر تويتر
كيم كاردشيان لمتابعيها عبر تويتر

 

وأضافت نجمة تليفزيون الواقع فى تغريدة أخرى: "ما لم تغادر منزلك للذهاب إلى العمل، أو إعادة تخزين الطعام والأساسيات الضرورية، أو لرؤية طبيبك أو لمساعدة شخص فى حاجة لمثل هذا كجارك المسن، يرجى عدم تجاهل شدة التحذيرات للبقاء في الداخل لوقف انتشار هذا الفيروس".

كيم كاردشيان على تويتر
كيم كاردشيان على تويتر

 

وتابعت: "هذا الفيروس لا يميز بين العرق أو العمر أو الجنس، إلخ. وهذا ينطبق علينا جميعًا وسننتقل إلى هذا الأمر معًا..أرسل الكثير من الحب للجميع".

كيم كاردشيان توجه النصائح لمتابعيها
كيم كاردشيان توجه النصائح لمتابعيها

 

من المتوقع أن يصيب الفيروس التاجى العائلات الأمريكية الأشد فقرا، ويواجه العاملون فى صناعة السياحة فقدان الأجور وربما وظائفهم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر