بالمنزل.. Sky يكشف للعالم إمكانية مشاهدة أفلام باليوم المقرر لإصدارها

فيلم Trolls World Tour فيلم Trolls World Tour
 
رانيا علوى

أعلنت شركة Sky أن العملاء سيتمكنون من مشاهدة أفلام جديدة فى يوم المقرر عرضه فى السينما، حيث يتم إغلاق المسارح ودور العرض الآن بسبب انتشار فيروس كورونا الذى يهدد العالم، وحسب موقع "دايلى ميل" أنه يتم توفير الأفلام من خلال شراكة مع " NBC Universal" وستكون هذه الأفلام متاحة للتأجير فى "Sky Store" وذلك بدلا من بثها على قنوات الأفلام.

وأول الأفلام التى سيتم بثها هو فيلم الأنيميشن "Trolls World Tour" وذلك فى يوم عرضه العالمى الأول، المقرر فى 6 أبريل القادم، والفيلم يشارك به كأداء صوتى عدد كبير من نجوم العالم وأبرزهم آنا كوندريك وجاستين تيمبرليك وجيمس كوردن وراشيل بلوم واوزى اسبورنى وغيرهم.

ومن المقرر أن الأفلام التى تم إصدارها مؤخرًا مثل "The Hunt" و"The Invisible Man" و"Emma" ستكون متاحة أيضا فى متجر Sky Store يوم الجمعة المقبل.

وقد تأتى هذه الخطوة فى الوقت الحالى والذى تعلن فيه سلاسل السينما الكبرى فى المملكة المتحدة بما فى ذلك Odeon وCineworld أنها ستغلق شاشات عرضها، وذلك فى خطوة مهمة من أجل حماية الموظفين والعملاء من الفيروس القاتل الذى ينتشر بسرعة هائلة حول العالم.

قال ستيفن فان روين، نائب الرئيس التنفيذى والرئيس التنفيذى لشركة Sky UK وأوروبا: "نحن نقدم بعض الأفكار للمساعدة فى جعل الحياة أسهل قليلا لأى شخص يعمل فى المنزل، أو البقاء على اتصال بأحبائه، أو الترفيه مع الأسرة".

ستأتى جميع الأفلام التى ستصدر مأخوذة من Universal Pictures، وهى شركة شقيقة لـ Sky وستكون الأفلام متاحة فى المتجر للإيجار لمدة 48 ساعة مقابل 15.99 جنيه إسترلينى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر