بعد أيام من إصابتها بـ كورونا.. ماذا قالت أولجا كوريلينكو عن حالتها الصحية؟

أولجا كوريلينكو أولجا كوريلينكو
 
رانيا علوى

تحدثت النجمة العالمية أولجا كوريلينكو البالغة من العمر (40 سنة) عن تطورات حالتها الصحية، وهو الخبر الذى تداوله عدد كبير من محبى وعشاقى نجمة "جيمس بوند" الشهيرة، حث أكدت أنها "تشعر بتحسن" وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من إعلانها أنها أثبتت أنها مصابة بـ"فيروس كورونا".

ظهرت أولجا كوريلينكو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 615 الف شخص أن درجة حرارتها تحسنت بنسبة كبيرة وذلك بعدما كانت ترفض التواجد المستشفى، فقد نشرت أولجا صورة لها وهى ترتدى قناع طبى باللون الأخضر إضافة الى صور مجموعة من زجاجات الفيتامين، وقد كتبت على الصورة : " مرحبا بالجميع.. أشعر بتحسن اليوم.. لقد تخلصت من الحمى.. الناس تتسأل عن مكانى الآن.. انا فى لندن.. وكيف عرفت أننى مصابة بفيروس كورونا وليس مجرد إنفلونزا؟ ببساطة لقد أجريت اختبار لفيروس كورونا الذى جاءت نتيجته إيجابية".

وأشارت النجمة الشهيرة حول تناول العديد من الفيتامينات: "أتناول الفيتامينات والمكملات الغذائية، ويرجى ملاحظة أن هذه الفيتامينات لا تعالج فيروس كورونا ولكنها تساعد فقط الجهاز المناعى على أن يكون أقوى من أجل علاج الفيروس.

بوست كتبته اولجا كريلينكو
بوست كتبته اولجا كريلينكو
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر