هكذا احتفل رامى عياش بعيد ميلاد ابنه آرام

رامى عياش رامى عياش
 
سارة صلاح

حرص الفنان رامى عياش، على الاحتفال بعيد ميلاد نجله آرام حيث تم عامه الرابع، متمنيا له السعادة فى حياته، وشارك رامى متابعيه بصورة له مع نجله عبر حسابه على تويتر، وكتب عليها قائلا:" يا فرحة عمرى كله صارت حياتى عيد لما عينيك طلّو آرام 4 سنين".

كما كتبت داليا عياش، زوجه رامى عبر حسابها على تويتر، قائلة:" نور عيونى يا ماما صاراو 4 سنين كلن سعادة بوجودك، الله يعطيك أيام حلوة متل قلبك الحلو وما يحرمنا منك يوم".

كما هنأ النجم اللبنانى رامى عياش زوجته داليدا عياش بعيد ميلادها، وذلك من خلال صورة طريفة لها، نشرها عبر حسابه على تويتر، وشارك الجمهور، حيث انهالت التهنئات من جمهور ومتابعى رامى على تويتر.

ونشر رامى صورة لزوجته ووهى تعد له "المحشى"، وقال لها "عيد سعيد لى بعيد ميلادك.. بهيدى الصورة اللى سرقتها بفرجى حقيقتك بحياتى.. صادقة ومتصالحة وست بيت وحنونة وجامعة الخير.. انتى يللى كمّلتى حب المرحومة إمى بحُبّك إلنا.. بعيدا عن الفوتوشوب والأقنعة وأى وسيلة لتحسين أو تلميع الصورة.. كل عيد وانتى بخير حياتى".

وحل النجم اللبنانى رامى عياش ضيفا على الإعلامى عمرو الليثى من خلال برنامج "واحد من الناس، الشهر الماضى وهى الحلقة التى أدمع فيها الليثى عندما روى عياش كيف يهتم شخصياً بوالده المقعد وكيف يعتبره بركة منزله "متل ما اهتم فيى أنا وصغير بكل حب عم بهتم فيه اليوم".

وعلى جانب آخر كان النجم اللبنانى رامى عياش قد أحيا حفلاً غنائياً، ضمن حفلات رأس السنة والعام الجديد، فى أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وحضره عدد من نجوم مسرح مصر منهم مصطفى خاطر وزوجته، ومحمد أنور وزوجته، وكريم عفيفى وزوجته، ولاعب الكرة السابق محمد زيدان وزوجته، ومهندس الصوت هانى محروس، حيث غنى عياش العديد من أغانيه الشهيرة.

-0977
 
 

رامى عياش
رامى عياش
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر